نبيلة عبيد تكشف عن هدية دلال عبدالعزيز لها في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022
مقالات ذات صلة
تورتة عيد ميلاد نبيلة عبيد ودلال عبد العزيز كشفت سرا عنهما أدهش الجميع
بالصور ميرفت أمين ونبيلة عبيد والكثيرين في حفل عيد ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز
نبيلة عبيد تشعر بالسعادة وترقص في عيد ميلادها الـ 75

احتفلت اليوم الفنانة المصرية نبيلة عبيد بعيد ميلادها، حيث قالت بأنها لن تقوم بعمل أي تجمعات أو احتفالات بل اكتفت الفنانة نبيلة عبيد بنشر صور لها من عيد ميلادها العام الماضي، وذلك بسبب اتباعها الإجراءات الاحترازية ضد جائحة كورونا.

احتفال الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها 

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد، أنها لن تحتفل هذا العام بعيد ميلادها خوفا من انتشار الماجور الجديد لفيروس كورونا بشكل كبير وخصوصًا في الوسط الفني وإعلان العديد من الممثلين مؤخرا إصابتهم بفيروس كورونا.

فهي سوف تلتزم بالإجراءات الاحترازية ضد جائحة كورونا، لذلك قامت بنشر صور لها لآخر احتفال قامت به بمناسبة عيد ميلادها بصحبة تورتة زرقاء، حيث كشفت عن سر نشر تلك الصورة علي صفحتها الشخصية لهذا العام، ومشاركتها مع جمهورها ومتابعينها.

كتبت الفنانة "نبيلة" عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستقرام" : " انا اللي عيد ميلادي خلاص احتفلت بيه معاكم إمبارح يا أجمل الأصدقاء والنهارده يوم جديد، بس عايزة أقولكم على حاجة، أنا فعلا احتفلت بيه لوحدي بسبب ظروف كورونا بس تعمدت أحط صورتي مع التورتة الزرقا دي رغم إنه جالي هدية أكتر من تورتة عيد ميلاد من الأصدقاء.

نبيلة عبيد تدعوان لدلال عبدالعزيز بالرحمة

وأضافت نبيلة خلال تعليقها علي صورة عن الفنانة دلال عبد العزيز: «طيب ليه التورتة ديه بالذات؛ لأنها من آخر احتفال وكانت هدية من جارتي وأختي وحبيبتي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، واليوم أنا بطلب منكم صادق الدعوات بالرحمة لروحها ولكل حبايبنا اللي غابوا عنا، بحبكم، نبيلة عبيد.

نبيلة عبيد لن أقيم حفل عيد ميلادي هذا العام

صرحت الفنانة نبيلة عبيد من قبل لجريدة الوطن المصرية بأنها سوف تلتزم بالإجراءات الاحترازية وإنها أن أقوم بإجراء حفل خاص بعيد ميلادها خوفا من تفشي فيروس كورونا بشكل كبير، لذلك اكتفت فقط بتلقي التهاني من أصدقائها الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية ومعايدة متابعيها وخبأها في كافة أنحاء العالم وذلك من أجل سلامة الجميع وعدم تعرض أحد للإصابة أثناء الاحتفال فهي تخاف وتحب زملاءها في الوسط الفني.

حيث تلقت نبيلة الكثير من التهاني الخاصة بعيد ميلادها ومن أبرزهم الفنانة ميريهان حسين والتيكتبت عبر حسابها على إنستجرام قائلة: كل سنة وأنتِ أحلى بلبلة وأحلى ضحكة في الدنيا ربنا يديكي الصحة وطول العمر يا حبيبة الكل، وردت النجمة نبيلة عبيد علي تهنئة ميرهان حسين "حبيبتي شكرا"  لتعقب ميرهان: أنتِ نجمة مصر الأولى.