نتفلكس تعرض فيلم Enola Holmes 2 وأحداثه المثيرة تجذب المشاهدين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مفاجآت تريلر فيلم Enola Holmes تجعله يتصدر الترند خلال ساعات من إطلاقه
مهمة جديدة لـ Enola Holmes شقيقة شيرلوك هولمز سبتمبر المقبل
المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفلكس في 2022

بدأ العرض الأول الجزء الثاني من فيلم Enola Holmes 2، على المنصة الرقمية نتفلكس، يذكر أن الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الكثير من المعجبين.

وتم إطلاق الجزء الأول من الفيلم في عام 2020، على المنصة الرقمية Imdb والتي أعطت الفيلم  تقييم 6.6 من 10، وتعد تلك المنصة مخصصة في مراجعة الأفلام الأجنبية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قصة فيلم Enola Holmes الجزء الثاني

أما عن قصة فيلم Enola Holmes 2، فهي تروي قصة قديمة حدثت في عام 1884 ويكون وقتها العالم على موعد مع تغيير كامل  وبطلة القصة هي إينولا هولمز والتي جسدت شخصيتها الممثلة ميلي بوبي براون، وكان عمرها ستة عشر عاماً، واستيقظ من نومها على أمل الاحتفال بعيد ميلادها لكنها تتفاجأ بمغادرة والدتها المنزل وجسدت شخصية الأم الممثلة هيلينا بونهام كارتر، لكن الأم تركت مجموعة هدايا لابنتها وكانت هدايا غريبة ثم اختفت ولم تترك خلفها أي أثر ولم يوجد أي دليل لمكانها ذهابها.

لكنها كانت فتاة شجاعة وانتقلت للعيش مع شقيقيها شيرلوك وجسد شخصيته الممثل هنري كافيل، والثاني ميكروفت وكان الممثل سام كلافين، وبعدها حاول الإخوة إرسال الفتاة لمدرسة السيدات.

وفي عام 2020 بدأت قصة إينولا هولمز حيث كبرت وعملت في وكالة المباحث الخاصة وظلت تكافح من أجل الحصول على عملاء حتى وجدت نفسها ما إلا ظل لشقيقها شارلوك هولمز الشهير والذي كان غارقا في القضايا المقدمة له.

وفي إحدى الليالي جاءت فرصة إينولا لتثبت نفسها في قضية مثيرة حيث بلغت فتاة صغيرة تدعى بيس تشابمان عن اختفاء شقيقتها سارة وقدمت بلاغاً في الوكالة التي تعمل بها إينولا.

أحداث فيلم إينولا الجزء الثاني

وذكرت بيس أنها كانت تعمل مع شقيقتها سارة في مصنع المباريات ليون، وكان هذا المكان مشهوراً بإصابة الفتيات فيه بمرض التيفوس ثم الموت، وقررت إينولا الذهاب للمصنع برفقة بيس وتسللت إلى المكتب من أجل البحث عن نماذج قديمة من المباريات التي كانت تحتوي على رؤوس باللون الأحمر.

وبعد بحث طويل توصلت إينولا إلى مسرح باراغون وكانت فيه فتاة تدعى ماي برفقة مجموعة من الفتيات وكانوا يغنون ويؤدي رقصات فكاهية، وسألت إينولا الفتيات عن سارة وتبين أن المفقودة كان لها حبيب ووجدت إينولا قصيدة سارة عن حبيبها والتي كانت رمز يؤدي ل 28 Bell Place في Whitechapel.