وفاة اثنين من أبطال مسلسل نتفلكس The Chosen One أثناء التصوير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
وفاة اثنين من أبطال مسلسل نتفلكس The Chosen One أثناء التصوير

توفي بطلان من أبطال سلسلة نيتفلكس الجديدة The Chosen One، بجانب إصابة 6 آخرين، وذلك أثناء تصوير المسلسل من خلال حادث سيارة أسفر عن وفاة ريموندو غاردونو كروز وخوان فرانسيسكو غوزنزاليس أغيلار.

وفاة اثنين من أبطال مسلسل The Chosen One

وتسبب الحادث في وفاة 6 آخرين أثناء التصوير وذلك بعد أن انقلبت شاحنة بهم في إحدى المناطق الصحراوية قرب جزيرة باجا، وذلك وفقاً لتقرير نشره موقع avclub

يذكر أن تواجد أفراد طاقم التصوير داخل السيارة كان بسبب تنقلهما بين عدة أماكن لتصوير المسلسل وفقًا للإندبندنت البريطانية، وجاء الحادث بعد الانتهاء من التصوير في أحد المواقع وبدأت مجموعة منهم التحرك إلى موقع التصوير الجديد إلا أن السيارة انحرفت عن الطريق.

وفاة اثنين من أبطال مسلسل نتفلكس The Chosen One أثناء التصوير

ويعرض المسلسل على منصة نتفلكس والتي لم تعلق على الحادث حتى الآن أو تكشف كيفية المضي قدماً في التصوير بعد وقوع هذا الحادث.

وذكرت عدداً من التقارير الصحفية، أن أسر المتوفين بدأوا في التساؤل حول حالة السائق وعدد ساعات نومه، في إشارة منهم لاتهام الشبكة باستغلال العمال لساعات طويلة من العمل بدون راحة وهو ما قد يكون سبباً في الحادث، وذلك بسبب شكوى فريق العمل بشكل متكرر من ظروف السلامة الضعيفة في مواقع التصوير وخلال التنقل.

وفاة اثنين من أبطال مسلسل نتفلكس The Chosen One أثناء التصوير

وعلى الرغم من عدم تعليق شبكة نتفلكس رسمياً عن الحادث أو عن وفاة أبطال العمل واستمرار التحقيقات، إلا أن المنتج المشارك في العمل، قرر إيقاف تصوير المسلسل حتى الانتهاء من التحقيقات.

ما هو مسلسل The Chosen One؟

يذكر أن تصوير مسلسل  The Chosen One بدأ في أبريل الماضي، وتدور أحداثه حول 3 أطباء في طريقهم لقرية نائية لعلاج أحد الفيروسات ولكنهم يصطدمون بعدد من الأحداث الغريبة ليكتشفوا أن تلك السلسلة من الأمور بسبب طائفة دينية هناك تحمل الكثير من الأسرار.

والمسلسل مقتبس من آخر برتغالي كان يحمل نفس الحبكة الدرامية، ويدور في إطار من الرعب والتشويق، ومتوفر على منصة نتفلكس في موسمين كل منهما عبارة عن 6 حلقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار