نجم يوتيوب يتبرأ من خطوبته لمنة عرفة ويكشف سر لقاءاتهما المتكررة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
مقالات ذات صلة
منه عرفة تعلن خطوبتها وتكشف عن هوية خطيبها
اتهامات لمنة عرفة بالخضوع لعملية تجميل في أنفها لتشبه نجمات هوليوود
والد ياسمين صبري ينشر صور خطوبتها الأولى ويكشف سر طلاقها السابق

تردد بقوة ارتباط الطبيب و"اليوتيوبر" علي غزلان بالفنانة منة عرفة، وما زاد من انتشار هذا الخبر، هو ظهورهما المتكرر سوياً في عدة مناسبات ومقاطع فيديو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


علي غزلان خرج عن صمته ونفى ارتباطه بمنة عرفة، مشيراً إلى أن كل ما قيل عن ارتباطهما عاطفياً واقتراب خطوبتهما غير صحيح بالمرة قائلاً: "لا أساس لهذه الأنباء إطلاقا وعلاقتي بمنة عرفة مجرد صديقة لي"، بحسب تصريحه للوطن.

وأكد علي غزلان أن كل ما يجمعه بمنة عرفة صداقة ليس أكثر، وذلك بعد انطلاق أقاويل كثيرة تلمح لعلاقاتهما العاطفية خاصة مع ظهورهما المتكرر مؤخراً في عدد من المناسبات وتصويرهما مقاطع فيديو طريفة ونشرها على حساباتهما على مواقع التواصل.


وفي ذات السياق، كانت والدة منة عرفة نفت ارتباط ابنتها بنجم يوتيوب علي غزلان، وذلك بعد أن نشر الأخير صورة تجمعه بها وظهر فيها وهو يسحب شعرها بطريقة طريفة، وقام بالتعليق على الصورة بقوله: "أنا لما حبيبتي هتكبر.. والنعمة لتاكل الجو"، وهو ما جعل الأخبار تتطاير حول استعدادهما للخطوبة.


من جهة أخرى، حرصت منة عرفة على استقبال عام 2020 بلوك جديد، من خلال تغيير لون شعرها بعمل خصلات من اللون البلاتيني جعلها مختلفة عن المعتاد.
 

This browser does not support the video element.