نجمة ذا فويس تصدم الجمهور بتغير تام في ملامحها جعل التعرف عليها صعباً!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020
مقالات ذات صلة
لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز تصدم الجمهور بتغير ملامحها
عبدالرحيم الحلبي نجم ذا فويس كيدز يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه
بدور البراهيم تصدم الجمهور بتغير حاد في ملامحها

فاجأت الفنانة مروة ناجي نجمة ذا فويس متابعيها بتغير ملحوظ في ملامحها، وذلك من خلال صورة نشرتها من أحدث فيديو كليب لها من المنتظر عرضه على الشاشة قريباً.


مروة ناجي انستقرام

نشرت مروة ناجي نجمة ذا فويس على حسابها على انستقرام صورة من أحدث فيديو كليب لها، والذي يحمل اسم "لما لاقيتك"، وحمست متابعيها بأجواء العمل من خلال كتابة تعليق أنه قريباً جداً سوف يتم طرحه.


وأبدى بعض متابعي مروة ناجي صدمتهم من تغير ملامحها بشكل كبير، وأنهم لم يتعرفوا عليها من الوهلة الأولى، فكتبت لها معجبة: "شكلك غريب الله يخربيت عمليات التجميل"، إلا أن نجمة ذا فويس نفت إجرائها أي تجميل مشيرة إلى أن كل ما في الأمر أنها غيرت لون شعرها.

 


مروة ناجي ذا فويس 

ومن المعروف عن مروة ناجي أنها مطربة في دار الأوبرا المصرية شاركت في الموسم الثاني من برنامج ذا فويس، وانضمت وقتها إلى فريق الفنان صابر الرباعي إلا أنها لم يحالفها الحظ لكي تصل إلى النهائيات.

This browser does not support the video element.

وتعرض صابر الرباعي وقتها لهجوم عنيف بسبب خروج مروة ناجي من البرنامج، إلا أنه كشف في أحد اللقاءات أنها هي من طلبت منه استبعادها من البرنامج لأنها لم تعد مرتاحة، على حسب تعبيره، وبعد خروجها من ذا فويس واصلت مشوارها الفني وحققت شهرة كبيرة في الوطن العربي.