بدور البراهيم تصدم الجمهور بتغير حاد في ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها
بدور البراهيم تلفت الأنظار بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها
دنيا بطمة تصدم الجمهور بتغير جذري في ملامحها

صدمت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، الجمهور بتغير ملامحها في أخر ظهور لها حيث لفتت الكثير من التعليقات إلى عدم قدرتهم التعرف عليها بسبب تغير شكلها.

تغير شكل بدور البراهيم

وظهرت بدور البراهيم في بث مباشر بعد غياب طويل عن تطبيق تيك توك مع مشهور التطبيق ملاحي للحدث مع الجمهور إلا أنها كشفت عن خضوعها لعمليتين مؤخراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت بدور البراهيم أنها خضعت خلال الفترة الأخيرة لعمليتين جراحيتين من بنيهم عملية من أجل تجميل أسنانها والحصول على ابتسامة مثالية.

ورغم الهجوم على بدور البراهيم بسبب حركة جريئة قامت بها أمام الكاميرا بلعق شفاها بلسانها وهو ما اعتبرها الجمهور غير لائقة، إلا ان الكثير من التعليقات ركزت على تغير ملامحها.

وجاءت تعليقات الجمهور على وجه بدور البراهيم بكونه أصبح أكثر استطالة وتساءل البعض هل تضع الفلتر أم أن هذا تأثير المكياج الذي انتقده كثيرون بالفعل.

تغير ملامح بدور البراهيم يصدم الجمهور:

This browser does not support the video element.

وعلق المتابعون: "وجهها صاير ضعيف ومثلث متغيرة"، "شنو هالحصان اللي طلع لنا"، "قولي عمليتي التجميلية"، "هذا بدور البراهيم؟ هالابدبت الجديد منها! سبحان الله ماعرفتها"، "الميكب يا ساتر يالرعب"، "هذا فلتر ولا هي شكلها كذا؟!"، "شانت ليه كذا ضعفت راحت ملامحها الحلوة".

وكانت بدور البراهيم علقت من قبل على تغير بعض ملامحها أمام الكاميرا، مشيرة إلى أن السبب يكون نتيجة كاميرا سناب شات قائلة: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني"

شكوك حول خضوع بدور البراهيم للتجميل

وكانت بدور البراهيم ظهرت مؤخراً بإطلالة بالشعر الكيرلي، وتغزلت في جمالها بدون عمليات تجميل، فبعد نشر إطلالاتها بالشعر الكيرلي علقت متابعة لتعبر عن إعجابها الشديد بجمالها وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بأنه جمال طبيعي بدون عمليات تجميل.

يذكر أن بدور البراهيم خضعت منذ شهرين لعملية جراحية لم تكشف عنها، واعتبر البعض أنها خضعت لعملية تجميل جديدة خاصة وأنها كانت قبل أيام نشرت مقطع فيديو تحدثت فيه عن أنها تنوي إجراء خطوة جديدة ستغير من ملامحها تماما واكتفت بتشويق الجمهور وقتها دون كشف أي تفاصيل أيضا