نجمة سعودية شابة تحتفل بالهالوين بهذه الإطلالة المفاجئة وتتعرض للنقد

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
النجمات والفاشينيستا في عيد الهالوين 2021: أي إطلالة ستختارين؟
أنغام تتعرض للإغماء في السعودية بعد تصرف مفاجئ لمعجب...إليكم ما حدث
إطلالات قصيرة للنجمات العرب تعرضن بسببها لغضب ونقد الجمهور

احتفلت الفنانة السعودية الشابة جود عزيز بعيد الهلع أو الهالوين وذلك من خلال إطلالة مميزة للغاية جذبت إليها الأنظار وتسببت في جدل حيث انتقد البعض احتفالها بالهالوين باعتبار أنه عيد أمريكي بالأساس ولا يمت للعالم العربي بصلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نجوم عرب الهالوين

نشرت جود عزيز صور من خلال حسابها على إنستقرام وهي في زي أبيض يشبه الملائكة حيث أطلت بفستان أبيض مكشوف الكتف مع قفازات من الدانتيل حتى أن شعرها كان باللون الأبيض مع تاج من الفرو يشبه السحابة فوق رأس الملائكة.

إطلالة جود عزيز تسببت في جدل كبير فعلى الرغم من إعجاب البعض بها لأن الإطلالة ككل كانت رائعة ومميزة إلا أن آخرون انتقدوها للاحتفال بالهالوين لأنه عيد أمريكي يحمل طابع وثني ولا علاقة له بالعالم العربي أو الإسلامي.

جود عزيز الهالوين

أضافت جود عزيز لإطلالة الملاك الخاصة بها أجنحة بيضاء مع مكياج اعتمدت فيه على ألوان صاخبة مثل الفضي والبنفسجي بجانب لمسات من الأزرق والأبيض كظلال للعيون مع رسمة بسيطة للعيون بعيدة عن التكلف.

لصنع هذه الإطلالة اعتمدت جود على خبرتها السابقة كعارضة أزياء وذلك قبل انتقالها لعالم التمثيل بشكل كامل، وبهذه الطريقة تمكنت من تنسيق إطلالة رائعة بعيداً عما يحيط بها من جدل.

من هي جود عزيز

الجدير بالذكر أن جود عزيز هي ممثلة سعودية شابة ولدت في يوليو  1994 في محافظة الخرج، وبدأت مسيرتها الفنية بالعمل كعارضة أزياء لكنها انتقلت إلى عالم الفن والتمثيل وكان أبرز أدوارها في الجزء الثاني من مسلسل العاصوف حيث قدمت شخصية إيمان زوجة ناصر.

تستعد عود عزيز للعمل في مسلسل بخور القصائد الجاري إنتاجه حالياً، وتتمحور أحداثه حول عدد من قصص الحب والعلاقات الرومانسية والمشاكل التي تواجه أي ثنائي داخل المجتمع الخليجي بخاصة عندما يكون الحرمان أحد أطراف المعادلة.

جود عزيز وخلع الحجاب

الجدير بالذكر أن جود عزيز تختار دائماً إطلالات رائعة تُبرز أنوثتها بطريقة بعيدة عن الابتزال وتُضيف لمسة عصرية أكثر إلى أغلب الإطلالات التي تختارها

تأتي هذه الإطلالات بعد قرار جود عزيز خلع الحجاب، حيث كانت قد قررت في بداية مسيرتها ارتداء الحجاب وهو قرار انتقادها الكثيرون بسببه على غير المتوقع لكنها اكدت وقتها أن الحجاب بالنسبة لها أكثر من طرحة وغطاء للرأس لأنه يبدأ من الداخل بخاصة وأن القرار أبعد من ذلك لأنها تريد الابتعاد عن السوشيال ميديا أيضاً.

لكنها بعد 4 أشهر قررت خلع الحجاب وأعلنت عن ذلك من خلال حسابها على سناب شات وتعرضت لهجوم قاسي، حيث اعتبر البعض أن الهدف من هذه الخطوة هو لفت الأنظار وتحقيق الشهرة لكنها لم ترد على هذه الاتهامات واكتفت فقط بنشر تعليقات ورسائل دعم وصلت لها.