نجوم هوليوود يتألقون تحت أضواء المدينة الفرنسية في مهرجان كان 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
مقالات ذات صلة
صور النجوم الأتراك يتألقون في مهرجان البرتقالة الذهبية
المصممة السعودية خلود الكردي تبهر نجوم هوليوود في مهرجان كان السينمائي
نجوم هوليوود وبوليوود والعالم العربي في مهرجان مراكش السينمائي 2013

منذ انطلاقه في السادس عشر من مايو الجاري، شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته 76 حضوراً لافتاً لأشهر نجوم الفن حول العالم، وفي مقدمتهم نجوم هوليوود.

وشهد الحدث العديد من التفاصيل واللقطات البارزة، التي ارتفعت وتيرتها بمشاركة العديد من نجوم هوليوود، مثل جوني ديب، مايكل دوغلاس، هاريسون فورد، ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، وجينيفر لورانس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نجوم هوليوود في مهرجان كان

أحدث ظهور لنجوم هوليوود في مهرجان كان اليوم هو حضور الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس التي حرصت على التواجد والتقاط الصور بجوار أبطال فيلمها الجديد "Bread and Roses" قبل عرضه ضمن فعاليات المهرجان.

شهد المهرجان أمس أيضاً ليلة استثنائية بحضور لافت لنجوم هوليوود ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم "Killers of The Flower Moon" للمخرج مارتن سكورسيزي.

خطف جوني ديب الأضواء في ليلة الافتتاح لمهرجان كان السينمائي في أول ظهور رسمي له عقب معركته القضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، أثناء مشاركته لعرض فيلم "Jeanne du Barry" للمخرجة الفرنسية مايوين.

هاريسون فورد أثار الاهتمام كذلك بظهوره على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في نسخته 76 هذا العام، تزامناً مع العرض العالمي الأول للجزء الخامس من سلسلة أفلامه الشهيرة إنديانا جونز Indiana Jones، خارج المسابقة الرسمية للمهرجان.

كما تسلم فورد جائزة السعفة الذهبية الفخرية لمهرجان كان تكريماً لمسيرته الفنية الحافلة بالأعمال السينمائية الهامة التي تظل بصمة مميزة في تاريخ السينما العالمية.

مايكل دوغلاس حصل على جائزة السعفة الذهبية الفخرية من مهرجان كان احتفالاً بحياته ومسيرته المهنية، وكجزء من التكريم، عرض المهرجان فيلماً وثائقياً لم يُطرح من قبل عن حياته بعنوان "مايكل دوغلاس الابن الضال".

تابعي صور نجوم هوليوود في مهرجان كان السينمائي في الألبوم أعلاه