هاريسون فورد يتسلم السعفة الذهبية وسط استقبال حافل بمهرجان كان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
هاريسون فورد يتسلم السعفة الذهبية وسط استقبال حافل بمهرجان كان

خطف النجم الأمريكي هاريسون فورد الأضواء خلال الساعات بظهوره على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في نسخته 76 هذا العام.

ويأتي ظهور هاريسون فورد تزامناً مع العرض العالمي الأول للجزء الخامس من سلسلة أفلامه الشهيرة إنديانا جونز Indiana Jones، خارج المسابقة الرسمية للمهرجان بحضور نجوم وأبطال العمل تحت أضواء المدينة الفرنسية الساحرة.

نجوم فيلم إنديانا جونز على السجادة الحمراء لمهرجان كان

وخلال الحدث، خطف الأضواء على السجادة الحمراء من خلال التقاط عدد من الصور التذكارية وسط حضور أبطال وفريق عمل الفيلم منهم الممثلة فيبي والر بريدج والمخرج جيمس مانجولد.

هاريسون فورد يخطف الأنظار في مهرجان كان

هاريسون فورد يحصل على السعفة الذهبية

تسلم فورد جائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان تكريماً لمسيرته الفنية الحافلة بالأعمال السينمائية الهامة التي تظل بصمة مميزة في تاريخ السينما العالمية.

هاريسون فورد يتسلم سعفة ذهبية

ووسط استقبال حافل منذ لحظة وصوله المهرجان، تقلد الجائزة العريقة من المدير الفني لمهرجان كان، تيري فريمو، ورئيسة المهرجان إيريس كنوبلوخ.

هاريسون فورد في مهرجان كان

تفاصيل فيلم إنديانا جونز

رغم نجاحها الذي دام لسنوات منذ بطولته للجزء الأول منها عام 1981، يعتبر الجزء الخامس من سلسلة إنديانا جونز المقرر طرحه بدور العرض يوم 28 يونيو المقبل، هو المشاركة الأخيرة لهاريسون فورد بالسلسلة التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

تصفيق حار لهاريسون فورد في مهرجان كان

وباعتبارها أحد أهم أيقونات أفلام المغامرات في هوليوود، تدور أحداث الجزء الخامس المرتقب حول عودة عالم آثار في سباق مع الزمن في محاولة لاسترجاع إحدى القطع الأثرية التي يعتقد أنها ستغير مسار التاريخ بأكمله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار