جوني ديب ينتقم بعد سنوات من تهميشه في هوليوود

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
جوني ديب ينتقم بعد سنوات من تهميشه في هوليوود

ظهر النجم جوني ديب على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ76 والمنعقدة حالياً، بعد يوم من عرض فيلمه Jeanne du Barry جين دو باري الذي عرض في افتتاح المهرجان، ليوجه تصريحاً اعتبره البعض انتقاماً من هوليوود بعد سنوات من تهميشه.

جوني ديب يهاجم هوليوود

"هل شعرت أن هوليوود قاطعتني؟ يجب ألا يكون لديك نبض لتشعر، أنها مزحة غريبة، عندما يُطلب منك الاستقالة من فيلم تقوم به بسبب شيء ما يبدو كالهراء، نعم تشعر أنه تمت مقاطعتك"، وكان قد طُلب من ديب بشكل خاص التنحي عن سلسلة هاري بوتر. الآن، على الرغم من كل ذلك، يقول إنه غير مهتم بالعودة إلى مشاريع الاستوديو.

جوني ديب يسخر من هوليوود

قال جوني ديب في تصريحاته للصحفيين: "لا أشعر بمقاطعة هوليوود ، لأنني لا أفكر في هوليوود، ليس لدي المزيد من الحاجة إلى هوليوود".

وعن عودته مرة أخرى أضاف: "يبدو أنّ لديّ 17 عودة حتى الآن... أنا لم أذهب إلى أي مكان".

أكد جوني ديب أننا نعيش وقتاً غريباً ومضحكاً، يرغب فيه الإنسان أن يعيش شخصيته ونفسه، ولكنه لا يستطيع لأنه يجب أن يتماشى مع الشخص الذي أمامه. "إن كنت ترغب في عيش مثل هذه الحياة أتمنى لك وقتا طيبا".

عودة جوني ديب بعد قضية آمبر هيرد

Jeanne du Barry جين دو باري هو الفيلم الأول لجوني ديب بعد 3 سنوات من الانقطاع وسنوات من الهجوم عليه بسبب قضيته مع زوجته السابقة آمبر هيرد، التي فاز عليها في المحاكمة التي جمعت بينهما العام الماضي.

كان جزء من حجة جوني ديب في محاكمة التشهير تلك في عام 2022 أنه فقد العمل بسبب مزاعم هيرد، وأُمرت هيرد بدفع 10 ملايين دولار كتعويضات لديب، وأثبتت مزاعمها بأن آمبر هيرد كذبت بشأن إساءة ديب لها قبل وأثناء زواجهما القصير. كما تم منح هيرد 2 مليون دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار