نسقي إطلالات أنيقة للعمل على طريقة الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
فساتين أنيقة وراقية للعمل على طريقة الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا تتوهج بالأصفر في إطلالة عصرية أنيقة
احصلي على إطلالة الملكة رانيا المذهلة للعمل مع هذه القطع

نحتار دائماً في تنسيق ملابس رسمية أنيقة سواء للعمل أو لمناسبات اجتماعية خاصة، لهذا نقدم لكِ إطلالات الملكة رانيا العبد الله، ملكة الأردن بالملابس الرسمية الأنيقة التي تختارها بتصميمات كلاسيكية، تحرص الملكة رانيا على الظهور بكامل أناقتها وتعتبر من أكثر نساء العالم العربي أناقة ورقياً.

تعتمد الملكة رانيا في خياراتها من الملابس الرسمية على البلوزات الحريرية وبناطيل البدلة والتنانيز وأحياناً الفساتين ونادراً ما نراها بالبدلة الرسمية فهي تفضل تنسيق القطع مع بعضها حتى يظهر أسلوبها ولمساتها الخاصة.

استمري في التمرير لتتعرفي أكثر على أسلوب الملكة رانيا في اختيار الملابس الرسمية لإطلالات العمل.

أزياء الملكة رانيا الرسمية

تعتبر الإطلالات الرسمية مفضلة لدى الملكة رانيا فهي تظهر كثيراً بالإطلالات الرسمية الكلاسيكية وبالطبع مع لمسة عصرية أنيقة سواء من خلال التصميم أو اللون أو في خيارتها للإكسسوارات وبالرغم من أن الملابس الرسمية تبدو متشابهة لدى البعض إلا أن أسلوب الملكة في خياراتها تبدو مميزة ومختلفة في كل مرة تظهر بها.

إطلالات الملكة رانيا الرسمية مع التنورة

تفضل الملكة رانيا موديلات التنانير البنسل سكيرت والملفوفة بتصميم طيات بسيطة أو طبقات غير متساوية وجميعها تناسب إطلالتك الرسمية إذا كنتِ تريدين ارتداء التنورة، في هذه الحالة نسقي التنورة مع بلوزة حريرية أو قميص أبيض أو اختاري الظل بحسب لون التنورة مع حذاء بكعب وحقيبة متوسطة الحجم.

أزياء العمل الأنيقة من أسلوب الملكة رانيا في ارتداء الفساتين

يمكنك تنسيق الفستان بسهولة للحصول على إطلالة رسمية أنيقة، تختار الملكة رانيا موديلات الفساتين القميص بطول ميدي التي ستكون رائعة في المكتب أو المقابلات الرسمية، يمكنك ارتداء حزام الخصر أو تختارين موديل مزوداً بحزام مع وضع بعض المجوهرات الأنيقة مثل ساعة اليد والأساور والقلادة السلسلة ولا تنسي وضع خاتم لإكمال مظهرك، في هذه الحالة يمكنك ارتداء حذاء مسطح أو رياضي أو بكعب بحسب الحاجة.

نسقي بنطلون البدلة مع إطلالاتك الرسمية على طريقة الملكة رانيا

تظهر الملكة رانيا بالبناطيل الرسمية الأنيقة طوال الوقت وأجمل ما فيها إنها تنسقها مع البلوزات الحريرية الناعمة، تختار الملكة الموديلات الفضفاضة وعالية الخصر التي تناسب جميع الأجسام ويمكنك بسهولة تنسيقها واختيار الألوان التي تفضلينها، إذا كنتِ تفضلين البناطيل السوداء، فجربي أسلوب ملكة الأردن ونسقيها مع بلوزة ملونة مثل الأصفر وإذا كنتِ تريدين إطلالة بألوان موحدة جربي اللون الأخضر الباستيل ومع هذه الإطلالة ننصحك بارتداء حذاء أو صندل بكعب.