نسقي القميص كبير الحجم بطرق متنوعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022 | آخر تحديث: الخميس، 21 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
نسقي القميص الكلاسيك مع إطلالاتك بطرق سهلة وعملية
نسقي البنطلون الكاروهات بطرق متنوعة بمختلف الأوقات
الطرق الصحيحة لارتداء قميص كبير الحجم

تأتي القمصان كبيرة الحجم هذا الموسم بتصميمات طويلة وأكمام تغطي اليدين بالكامل وأحجام كبيرة ولكن مع الأقمشة الخفيفة التي تجعلنا نتحمل درجات الطقس المرتفعة وهذا هو سر القميص كبير الحجم، الذي كان بطل عروض الأزياء الأساسي في مجموعات ربيع وصيف 2022، في الواقع، التصميم هو الذي يجعله أنيقاً للغاية لخلق مظهر عملي بدون مجهود يبتعد عن المظهر الرسمي، ليصبح قطعة أساسية في خزانة الملابس العصرية ويمكنك تنسيقه بطرق مختلفة طوال العام.

استمري في التمرير أدناه لتتعرفي أكثر على الطرق المتنوعة لتنسيق القميص كبير الحجم من مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ارتدي القميص كبير الحجم مثل السترة

قدمت دار أزياء Fendi القميص كبير الحجم من خلال قماش متوسط ​​الوزن يُحدث تطوراً في أقمشة القمصان هنا ويتم ارتداؤه مثل الجاكيت، قدمه الدار من خلال إطلالات مختلفة مع توب وبنطلون أو فستان قصير، ليصبح المكمل المثالي لإطلالة الصيف.

قميص فستان كبير الحجم 

يمكن أن يصبح القميص الملون مثل المعطف ويمكنك ارتداؤه فوق ملابسك أو ببساطة أرتدي القميص كبير الحجم والطويل مثل فستان وأفضل مثال على ذلك، مجموعة فالنتينو لربيع وصيف 2022 التي قدم من خلالها القميص الفستان مع شورت قصير وصنادل المصارع وتأتي بظلال جديدة ومشرقة وحيوية، لإضفاء لمسة على ملابس الصيف، بينما في إطلالة أخرى تم تزيين اللون الأبيض بتفاصيل مكرامية لإضفاء تأثير شفاف أنثوي وراق.

قميص كبير الحجم مع البنطلون

من خلال قمصان خفيفة للغاية ورقيقة ومجهزة، يجمع مصمم الأزياء Peter do في مجموعة ربيع وصيف 2022 بين القمصان البيضاء والسراويل المستقيمة المستوحاة من موضة التسعينات وبناطيل الجلد أيضاً، بينما يُثبَّت الكم الضخم في مكانه بواسطة سوار، هذه فكرة أزياء نرشحها لكِ لتجربتها هذا الموسم.

قميص كبير الحجم مع تنورة

لتنسيق إطلالة عملية مع القميص كبير الحجم جربيه مع التنورة، ستكون هذه الإطلالة رائعة مع أي تصميم من التنانير سواء كانت ضيقة أو الفضفاضة، قصيرة أو طويلة، تتميز بتصميم مكشكش أو طبقات، يمكنك تنسيق أي شيء تقريباً مع القميص كبير الحجم.

قميص كبير الحجم مع البدلة

استبدلي البلوزات الحريرية والقمصان الكلاسيكية التي ترتدينها مع بدلتك الرسمية بقميص كبير الحجم، لا تقلقي لن يكون مظهرك فضفاضاً بشكل غير مهندم، فقط احرصي على اختيار مقاس مناسب لكِ من القميص، لأن الهدف هو إعطاؤك مظهر كبير الحجم يأتي من تصميم القميص وليس لأنه بمقاس أكبر درجتين أو ثلاث من مقاسك الحقيقي.