نصائح لاختيار الفستان المناسب لصاحبات الجسم الكيرفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022 | آخر تحديث: الأحد، 26 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات الموضة المناسبة لصاحبات الجسم الكيرفي
أفكار ملابس خريفية لصاحبات الجسم الكيرفي
فساتين سواريه ساحرة مناسبة للجسم الكيرفي

استفيدي من منحنياتك وتوقفي عن القلق بشأن تلك الكيلوجرامات الزائدة، في الحقيقة أنتِ أصيلة وجميلة، لذلك يجب أن تتعلمي ارتداء الفساتين واتخاذ القرار الصحيح بشأن تنسيق الملابس التي تناسب شكل الجسم الكيرفي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لا تخافي من المخاطرة بشيء جديد أو استخدام أسلوب مختلف، ما عليكِ سوى مراعاة ما إذا كان التصميم يناسب جسمك وما إذا كانت الإطلالة تتناسب مع المناسبة التي ستذهبين إليها.

ولكن حتى لا تضيعي الوقت في اختيار الفستان المثالي، سنقدم لكِ هنا بعض النصائح التي ستجعلكِ تختارين ما يناسبك بشكل مثالي ولحسن الحظ، الأساليب والنماذج والألوان واسعة النطاق واحتلت أزياء النساء صاحبات الجسم الكيرفي مكاناً مهماً، حتى تتمكني من العثور على نماذج مختلفة.

اختيار المناسب لشكل الجسم

  • شكل جسمك ضروري عند الاختيار وعندها فقط يمكنك اختيار فستان يتناسب مع شخصيتك.
  • حقيقة أن لديكِ بضعة أرطال إضافية لا تأخذك بعيداً عن حقيقة الأنواع المختلفة من الأجسام التي لدينا، على سبيل المثال، يجب أن تعلمي أنه إذا كان جسمك يحتوي على أكتاف أصغر من الوركين وخصر محدد وصدر صغير، فحينئذٍ يكون جسمك على شكل كمثرى.
  • هنا تكون قطع الفستان مع خط العنق على شكل V صحيحة أو أي فستان يبرز الجزء العلوي من جسمك، عندما تأخذ شكل جسمك في الحسبان، ستتجنبين الوقوع في الخطأ في الاختيار.

اللون المناسب لشكل الجسم

  • ستعتمد درجة لون الفستان على لون بشرتك وبالطبع أيضاً حسب الموسم والمكان والوقت والحدث، على سبيل المثال، إذا ذهبتِ كضيفة حفل زفاف، فلا يجب أن ترتدي فستان أبيض، لأن هذا اللون مخصص للعروس.
  • في حالة البحث عن فستان سهرة، يجب أن تفكري في درجات ألوان رائعة، مثل الأزرق أو البنفسجي أو الفضي أو الرمادي ولكن إذا كان لديكِ ألوان دافئة، فستكون الألوان الترابية مثل البني أو الأخضر الداكن أو الذهبي مناشبين لكِ.

اختيار المقاس المناسب

  • يفضل أن يكون مقاس الفستان ليس ضيقاً جداً وليس واسعاً جداً المثالي هو أن يبدو جسمك جيداً ولا يمكنك محاولة أن تكوني حسية بارتداء فستان بمقاس ضيق، مما يجعل الفستان غير لائق لهذه المناسبة.
  • ولا يمكنك ارتداء مقاس أكبر لإخفاء تلك الكيلوغرامات الزائدة، فالأفضل هو الاختيار المقاس المناسب حسب شكل جسمك، مع مراعاة حجمك، بحيث يكون مثالياً.

الفساتين المناسبة لشكل الجسم

تختلف أنواع الفساتين المناسبة لكل جسم حسب طبيعة وشكل الجسم ويمكنك الاختيار من الأشكال التالية:

الفستان الملفوف لجميع الأجسام

إنه مثالي لإطلالة غير رسمية وهي تناسب جميع الأجسام، يعمل هذا التصميم على تحديد خصرك، دون المبالغة في الوركين.

فستان بقصة مستقيمة

هذا لا يعزز شكل محيط خصرك وهو مثالي إذا كان لديكِ جسم على شكل حرف V، يمكنك استخدامه في اجتماع عمل أو حدث يوم خاص.

فستان ميدي ضيق

إنه أحد أكثر الخيارات خطورة ولكن يمكنك أيضاً حمله دون عائق، سيساعدك هذا على نطق منحنياتك.

فستان قميص

لقد كانت عصرية للغاية وهي مثالية للفتيات ذات الصور الظلية المستديرة، إنه مثالي لأي مناسبة، ما عليكِ سوى تعلم ارتدائه بأناقة.

 مع كل هذه التصميمات، قدمنا ​​لكِ بعض الأفكار حتى تتمكني من اختيار فستان للسمينات الذي تحتاجينه لتلك المناسبة الخاصة.