نصائح لاختيار مجوهرات أنيقة تحتاجين إلى معرفتها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
نصائح لاختيار المجوهرات الأنيقة والمناسبة لبيئة العمل
نصائح لاختيار فساتين أنيقة للمناسبات
نصائح هامة لاختيار المجوهرات المناسبة لكِ

كيف تختارين وتنسقين المجوهرات لتكملي نفسك ومظهرك؟ وكيف يمكنك الاستفادة القصوى من مجموعة مجوهراتك دون الشعور بالملل؟ الإجابات ليست دائما واضحة، لكن لا تخافي أبداً: لقد توصلنا إلى أفضل النصائح المتعلقة بأسلوب المجوهرات لمساعدتك على أن تظهري أفضل ما لديكِ.

قمنا بتجميع مجموعة من النصائح والحيل المتعلقة بأسلوب المجوهرات والموضة لمساعدتك على ارتداء المجوهرات الراقية التي تكمل إحساسك بالأناقة والشخصية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

خلط المعادن ليس سيئاً

لطالما كان خلط المعادن أمراً محظوراً في الماضي ولكن الآن يمكنك الاستمتاع بها جميعاً حسناً وفقاً للموضة على الأقل! لم يعد يُنظر إلى خلط ألوان مختلفة من المعدن على أنه خطيئة في الموضة، القاعدة القديمة التي تنص على أنه يجب عليكِ ارتداء المجوهرات الفضية أو الذهبية فقط قد تبخرت لفترة طويلة في الهواء والآن يمكنك أن تسود! يمكنك ارتداء أي لون من اختيارك وعدم الوقوع في الخطاء.

مجوهرات متعددة

يبدو تكديس المجوهرات جميلاً عند القيام به بشكل صحيح، مع مراعاة تنسيق الألوان المنظم جيداً بالإضافة إلى مراعاة التفاصيل، بحيث يتطابق كل شيء بشكل جيد مع بعضها البعض، جربي مزيج رائع من 5 أو 6 أساور / أساور في كل يد خاتم إصبع واحد لكل إصبع (أو حتى أقل!).

اختاري مجوهرات تعبر عن شخصيتك

ما الفائدة من اتباع كل اتجاه بشكل أعمى؟ إذا قمتِ بذلك، فمن سيعرف ما الذي يجعل شخصيتك فريدة، تؤثر صيحات الموضة على ما نرتديه إلى حد ما والذي يمكن أن يكون جيداً طالما أنكِ لا تتبعين صيحات الموضة دون مراعاة ذوقك وشخصيتك في هذه العملية، قد ينتهي بكِ الأمر بفقدان نفسك، ليس فقط اجتماعياً ولكن أيضاً مالياً!

طقم مجوهرات كامل

أن طقم مجوهرات ليس الطريقة الوحيدة لارتداء القطع المفضلة لديكِ، يمكنك إما الذهاب مع قلادة وأقراط أو العكس! من خلال التخلي عن مجموعة المجوهرات، يمكنك الجمع بين أسلوب أكثر حداثة من خلال ارتداء قلادة أو أقراط.

القلادات

القلادة هي جزء أساسي من أي إطلالة، يمكن أن يكون أيضاً العامل الحاسم، اعتماداً على ما يلفت انتباهنا ويجعلنا نحبها أكثر من أي شيء آخر! أفضل القلائد لهذا الغرض هي القلائد الطويلة، ستبدو رائعة على الملابس ذات الرقبة العالية أو ذات الرقبة العميقة على شكل حرف V وكذلك المنحنيات المستديرة التي تتناسب مع  الجميع.

حددي مجوهراتك بحسب المناسبة

يمكن ارتداء المجوهرات إلى حد كبير في العديد من الأماكن في جسم الإنسان، يجب أن تركزي على أي جزء من ملابسك يجب إبرازه عند ارتداء المجوهرات حتى لا يكون له تأثير ولكن بدلاً من ذلك يساعد في استكمال أي شكل أو شعور قد تتطلبه مناسبة معينة! أثناء الذهاب إلى العمل، نوصي بالتركيز على القطع الكبيرة مثل الأقراط والقلائد، كبيرة كانت أم صغيرة.

موازنة مجوهراتك

مع كل هذا الحديث عن الموازنة، من السهل نسيان ذلك، كما ترين، هناك جانبان في كل شيء واحد للعمل والآخر للعب، من المحتمل أن يكون الأول أكثر رسمية من الأخير، لذلك عليكِ التأكد ليس فقط من أن فستانك متوازن ولكن أيضاً مقدار المجوهرات أو السترة كبيرة الحجم التي تحدد تصميمها.