نضال الأحمدية تدعم شيرين عبد الوهاب وتؤكد حذرتها من حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
نضال الأحمدية تؤكد طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: الأيام بيننا
نضال الأحمدية تقرر مقاضاة والد حسام حبيب بعد رد شيرين عبد الوهاب
مي العيدان تطالب نضال الأحمدية بالتخلي عن شيرين عبد الوهاب

قال الإعلامية نضال الأحمدية،  تعليقاً على ما كشفته الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي، حول طليقها الفنان حسام حبيب، إنها حذرتها أكثر من مرة من هذا الزوج، وكشفت للجمهور ما تتعرض له شيرين خلال فترة زواجها وبعد انفصالها، وما حصل عليه حسام حبيب منها، ولكنها لم تلتفت إلى تحذيرها، وخرجت ونفت كلامها.

نضال الأحمدية تدعم شيرين عبد الوهاب

وأضافت نضال الأحمدية، في تصريح صحفي لجريدة الوطن المصرية، إنها حذرت شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة من طمع حسام حبيب وضرورة توخي الحذر منه ومن ابتزازه، مؤكدة أنها ستقف بجوار شيرين عبدالوهاب خلال الفترة المقبلة وسأكون أكثر داعماً لها في قضيتها ضد زوجها السابق، قالت: "طبعا هقف جنب شيرين عبدالوهاب، وهفضل أدعمها لحد متفق على رجليها من تاني، رغم أنني حذرتها من طمع حسام حبيب أكثر من مرة".

نضال الأحمدية تؤكد اتهامات شيرين عبد الوهاب

وأكدت نضال الأحمدية، أن كافة الاتهامات التي وجهتها الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها، لافتة إلى أنها أول من أعلنت عن سرقة سيارة شيرين ووقتها خرجت شيرين ونفت هذا الأمر، مشيرة إلى أن شيرين كانت تنفي ما تقوله بسبب تعرضها للابتزاز والاستبداد من قبل زوجها السابق، لذلك خرجت ونفت كل ما نشر.

نضال الأحمدية تؤكد اتهامات شيرين عبد الوهاب

كانت الإعلامية نضال الأحمدية، أول من أطلقت شرارة الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها وذلك قبل حتى الطلاق، ووقتها خرجت شيرين عبد الوهاب ونفت ما قالته الإعلامية، كما خرج حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب ونفوا ما تردد عن وجود خلاف بينهما وفقاً ما أعلنته الإعلامية، ولكنها ظلت تتحدث عن الأمر حتى وقع الطلاق وأعلنت عن ما تعرضت له شيرين.

شيرين عبدالوهاب تكشف خلافها مع حسام حبيب

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خرجت من صمتها وكشفت كافة الخلافات والأسرار وتعرضها للضرب والإهانة والكثير من الشتائم طوال فترة زواجها من الفنان حسام حبيب، واتهمت زوجها السابق بأنه سرقها وتسبب في كثير من المشاكل النفسية لها، مؤكدة أنها حررت محضراً له بعدم التعرض لها ولبناتها.

وحكت شيرين عبد الوهاب عن الحياة القاسية التي تعرضت لها، ووصفتها بأنها كانت تعيش مثل فار داخل المصيدة، حيث قالت "أني كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا، وكنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي مش بعمل حاجة، قاعدة بس، وأنا غلطت في حق نفسي، وكنت فاكرة إني بحافظ على بيتي لكني اكتشفت أنه ما كنش بيت، كانت عيشة فئران أو مصيدة أنا كنت زي الفار اللي بيدخل المصيدة يأكل حتة جبنة".