نهى نبيل تخضع لجراحة عاجلة بإحدى عينيها.. ولقطات تبين وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
الفنانة ليلى طاهر تخضع لجراحة عاجلة
ميريام فارس تخضع لجراحة عاجلة وغموض يحيط بأزمتها الصحية
علا الفارس تخضع لجراحة دقيقة وصورها بعد العملية تكشف وضعها الصحي

خضعت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل لجراحة عاجلة بإحدى عينيها، حيث كشفت لقطات من داخل المستشفى عن وضعها الصحي، كما حرصت بنفسها على طمأنة جمهورها من خلال صورة نشرتها عبر خاصية "ستوري انستقرام".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبيّن مقطع الفيديو الذي نشرته نهى نبيل عبر حسابها عن "سناب شات" عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها، حيث كانت إحدى عينيها مخبأة وراء الشاش، ثم تحدثت هي للجمهور وقالت: "طلعت وما فيني إلا العافية"، لكنها أكدت أنها فقدت الوعي فور استفاقتها من الجراحة بسبب شعورها بالضعف والهزال.

واعترفت الفاشينيستا الكويتية أنها جلست على مقعد متحرك حتى تستعيد عافيتها، كما شربت الكثير من أكواب العصير حتى تنشط دورتها الدموية، ثم مازحت الجمهور بقولها: "الحين ما أقدر أسوي توتريال".

This browser does not support the video element.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أعلنت أن جراحتها هي عبارة عن إزالة كيس دهني ظهر أسفل عينها ثم تحول بعد ذلك إلى كيس ألياف، لتزيله مع بعض رموشها، مؤكدة أن هذه هي المرة الثالثة التي تخضع فيها لنفس الجراحة بسبب نفس العرض.

وأصرت نهى نبيل على طمأنة جمهورها على أن الجراحة التي خضعت لها بالعين كانت بسيطة، حيث نشرت صورة تجمعها بالزوجين عقيل الرئيسي وفرح الهادي، وعلقت عليها عبر خاصية ستوري انستقرام بكلمة واحدة كتبت من خلالها: "أحبكم".