نهى نبيل في لقطات دافئة مع أبنائها على الشاطئ

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
نهى نبيل في لقطة دافئة مع ابنها وتطابق ملامحهما يدهش الجمهور
نهى نبيل في لقطات دافئة مع ابنتها والأخيرة تسحر العيون بجمالها
نهى نبيل بإطلالة صيفية ساحرة على الشاطئ

نشرت نهى نبيل مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها في لقطات دافئة مع أبنائها، وهو ما اعتبره البعض رد غير مباشر منها على منتقدي إطلالاتها البحرية.

تأتي الصور بعد انتقادات تلقتها الفاشنيستا الكويتية على خلفية ظهورها في مجموعة من الصور بإطلالة بحرية وصفها البعض بالجريئة رغم أناقتها إلا أن نهى نبيل لم تتجاوز الأمر ووجهت رسالة حادة لمهاجمتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نهى نبيل وأبنائها

ظهرت نهى نبيل في الصور بتعبيرات عفوية وتبدو عليها علامات السعادة وهي تحتضن أطفالها، وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تقضي فيها عطلتها.

اعتبر البعض أن نهى نبيل توجه رسالة غير مباشرة لمنتقدي إطلالتها وتؤكد على أن مثل هذه التعليقات لن تفسد عليها عطلتها فبعد أن ظهرت نهى نبيل في بعض الصور بإطلالة بحرية أنيقة، تعرضت للهجوم بسبب اعتبار البعض أن هذه الإطلالة جريئة.

وكانت إطلالة نهى نبيل الشاطئية اعتمدت فيها الفاشنيستا الكويتية على توب أسود بحمالات منفوشة وبنطال أسود طويل، إلا أن البعض وصف الإطلالة بالجريئة، لتتلقى بعض الرسائل التي هاجمتها ومن بينها رسالة لمتابعة كتبت فيها: "ما هذا العري فخاذك باينة.. تستري".

لتعيد الفاشنيستا الكويتية نشر هذه الرسالة مرة أخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وترد على الانتقادات قائلة:"هذا ليس شغلك أنا لابسة إيه في إجازتي الخاصة مع أولادي وأنا لست مضطرة أبرر لك بس أموت وأعرف، فين شوفتي فخدي المتعري علشان تعرفون إن ظليمة الناس غريزة عند البعض" واختتمت المنشور بكلمات ساخرة كتبت فيها: "إنزين يمكن صدق ما في ناس غرب حوالينا".