نور الغندور تضطر لكشف سبب تغير ملامحها بعد تعرضها لموجة انتقادات

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
نور الغندور تكشف سبب تغير ملامحها وتفاصيل خضوعها للتجميل
نور الغندور تعلن خطوبتها وتكشف سبب تغير ملامحها مؤخراً.. فيديو
إطلالة نور الغندور في مبارة كرة سلة تعرضها للانتقادات

خرجت الفنانة نور الغندور عن صمتها بعد موجة الانتقادات التي انهالت عليها بسبب ظهورها بملامح مختلفة كثيراً عن المعتاد، مما دفع البعض للتمليح بأن عملية تجميل السبب وراء تغير شكلها.

نور الغندور تكشف سبب تغير ملامحها

أطلت نور الغندور في فيديو عبر حسابها على سناب شات ردت به على ضجة تغير ملامحها، وذلك بعد ظهورها بشعر أشقر طويل ولون بشرة برونزية وعيون مسحوبة للخارج بشكل لافت وأسنان ناصعة البياض.

نفت نور الغندور أن تكون أجرت عملية تجميل جديدة على وجهها، مشيرة إلى أن شعر الأشقر مستعار فلون شعرها الحقيقي مازال بني كما هو، ولكنها تعتمد هذا اللوك من أجل شخصية "جميلة" التي تقدمها في مسلسل "دفعة بيروت".

This browser does not support the video element.


وأبدت نور الغندور استغرابها من تصدرها الترند على إثر اللوك الجديد الذي أطلت به، في حين أنها تعتمده منذ شهر تقريباً، مؤكدة على أنها لم تجر أي تجميل وسحبة عينها ما هي إلا رسمة آيلاينر، حيث أنها ترسمه من منتصف العين للخارج مما جعل عينيها تبدو ضيقة ومسحوبة.

ومزحت نور الغندور في الفيديو مع متابعيها، بتأكيدها على أنها لن تجري عملية لسحب العين للخارج أبداً بقولها: "لا ما وصلت لهذه المرحلة"، مشيرة إلى أنها تحقن الفيلر بكميات بسيطة في الوجه ليس أكثر.


نيولوك نور الغندور

وكانت نور الغندور أحدثت ضجة كبيرة بالنيولوك الذي اعتمدته مؤخراً، وذلك بعد ظهورها على سناب شات بشعر أشقر وبشرة برونزية وبدت مختلفة كثيراً عن شكلها المعتاد.

وتصدر اسم نور الغندور ترند السعودية حيث أبدى الكثيرون استغرابهم من شكلها، فأخذ البعض يتكهن بأنها خضعت لعملية تجميل جديدة، بينما أبدى أخرون عدم تقبلهم لشكلها الجديدة مشيرين إلى أن ملامحها الطبيعة الأولى كانت أجمل، أما الآن فهي تبدو شبه زميلات لها مثل الفنانة الكويتية أمل العوضي.


وطلب البعض من نور الغندور بعدم الخضوع لمزيد من التجميل، لأن ملامحها الحقيقية بدأت في الاختفاء ولم تعد هي، الأمر الذي دفعها للخروج بتوضيح سريع على كل ما تم تداوله عنها في اليومين الماضيين.


دفعة بيروت

يذكر أن نور الغندور تشارك في بطولة مسلسل "دفعة بيروت"، الذي يشارك فيه نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي منهم خالد الشاعر ومهند الحمدي وفاطمة الصفي والفنان السوري محمود نصر ونور الشيخ والفنان اللبناني كارلوس عازار وغيرهم.