مدرب أديل يبرر التغير في ملامحها بعد انتقاد شكلها إثر خسارة 45 كيلو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
مقالات ذات صلة
ميساء مغربي ترد على انتقادات تغير ملامحها بسبب عمليات التجميل
فاطمة الصفي ترد على انتقادات تغير شكلها وتعترف بهذا الأمر
صورة سهير رمزي بالنظارات الطبية تغير من شكلها وملامحها

برر مدرب أديل Adele التغيرات التي طرأت على ملامحها بعد انتقاد شكلها بعد خسارة حوالي 45 كيلو غراماً من وزنها الزائد ليتبدل شكلها تماماً.

أديل قبل وبعد

وبعد انتقاد الخسارة الشديدة في وزن أديل، نفى مدربها السابق بيت غيراسيمو عبر منشور له على حسابه على "انستقرام" أن تكون النجمة البريطانية قد أصبحت مهووسة بوزنها، مؤكدة أنها أرادت إنقاص وزنها لأنها لا تحب البدناء.

وقال بيت غيراسيمو في منشوره: "بصفتي المدرب الشخصي السابق لأديل في لندن، فإنه من المحبط أن أقرأ التعليقات السلبية والاتهامات التي وجهت لها بالخوف المرضي من البدانة، أو التي تشكك في مصداقية فقدانها المذهل للوزن".

وأكمل مدرب أديل السابق: "عندما بدأت أنا وأديل رحلتنا معا، لم يكن الأمر يتعلق أبدا بالنحافة الفائقة. كان الأمر يتعلق بصحتها. خاصة بعد الحمل والجراحة"، متطرقاً إلى أن النجمة الشهيرة اعتمدت دائماً على موهبتها ولم تقم يوماً بالتعري من أجل تحقيق النجاح، ومشيراً في الوقت نفسه إلى مرورها بمواقف شخصية صعبة، قاصداً طلاقها.

على الجانب الآخر، أبدى بعض محبي أديل استيائهم من شكلها بعد خسارتها لوزنها مؤكدين أنها أصبحت نسخة من الممثلة الأمريكية المعروفة سارة بولسون، وفقدت بريقها المميز.

رجيم أديل

وأصبحت حمية سيرتفود Sirtfood Diet من أكثر الحميات الغذائية تحقيقاً لنتائج إيجابية في خسارة الوزن بدون الحاجة لإتباع التمارين الرياضية الإضافية، وأصبحت حمية المشاهير المفضلة للذين لا يجدوا وقتاً لممارسة الرياضة، حتى أنها نجحت في تغيير قوام أديل Adele بالكامل بعد خسارتها لـ45 كيلو غراماً من وزنها.

طلاق أديل

ورفعت النجمة صاحبة الـ30 عاماً دعوى طلاق ضد زوجها سايمون كوناكي - 45 عاماً - مغامرة بخسارتها نصف ثروتها كاملة لأنها لم تفرض عليه توقيع إتفاق ما قبل الزواج الذي كان من شأنه أن يحمي ثروة الفنانة البريطانية صاحبة الألبومات ذات المبيعات القياسية على مدى السنوات العشرة الأخيرة، وكشفت التقارير وقتها أن سبب الطلاق هو انشغال الزوج بالحياة في ولاية نيويورك الأمريكية بسبب عمله في عدد من المؤسسات الخيرية، بينما تستقر الزوجة في لندن ما لم تقم بالعمل على أغنيات جديدة في نيويورك، علما بأنها أهدت زوجها مؤخراً قصراً فخماً في بيفرلي هيلز قبل شهر واحد فقط من الانفصال وتقدر قيمته بنحو 9.5 مليون دولار.

وبالفعل قضت المحكمة مؤخراً بمنح طليق أديل 140 مليون دولار، أي ما يوازي نصف ثروتها التي جمعتها على مدى 17 عاماً عملت من خلالها في مجال الفن، وذلك بعد أن رفعت ضده دعوى طلاق عقب زواج استمر 3 سنوات وعلاقة عاطفية امتدت 8 سنوات كاملة وأثمرت عن ابنهما الوحيد أنغلو الذي يبلغ عمره 6 أعوام.