نور الغندور تتعرض للسخرية بعد أن ركبت وجهها على جسم عارضة بالفوتوشوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
نور الغندور تضع وجهها على جسم عارضة بالفوتوشوب

وضعت نور الغندور وجهها على جسم عارضة بالفوتوشوب لتصبح ضحية للسخرية العارمة والانتقادات الحادة، لدرجة أن صاحبة الصورة الأصلية قد اكتشفت الأمر وعلقت عليه بشكل فوري.

نور الغندور تضع وجهها على جسم عارضة بالفوتوشوب

وقد اكتشف رواد السوشيال ميديا أن النجمة المصرية المقيمة في الكويت قد وضعت وجهها على صورة لعارضة الأزياء الدنماركية المعروفة دانييلا جونز، وذلك من خلال أحد منشوراتها الأخيرة عبر "انستقرام".

نور الغندور

ورغم أن منشور نور الغندور قد مر عليه أكثر من 10 أيام، إلا أن الجمهور لاحظ أن الصورة ليست أصلية وإنما معدلة ببرنامج تحرير الصور "فوتوشوب"، حتى أن بعض أشار لصاحبة الصورة الأصلية حول قيام بطلة مسلسل "جمان" بهذا الفعل الغريب.

وعلى الفور، أعادت العارضة دانييلا جونز نشر الصورتين عبر خاصية "ستوري انستقرام"، وعلقت بدهشة: "ماذا؟؟ نعم هذه هي أنا الحقيقية.. شكراً لكم على رسائلكم.. هذا أمر غريب"، ليتم تداول الصورة المفبركة بكثافة عبر تويتر وانستقرام وسط تعليقات ساخرة من الجمهور، غير أن نور الغندور ما زالت تلتزم الصمت برغم كل تلك الانتقادات.

نور الغندور

نور الغندور ومهند الحمدي

وكشفت نور الغندور في بث مباشر لبرنامج "Trending" أن الرجل المثالي بالنسبة لها يجب أن يكون شكله "مرتباً"، كما يجب أن تكون شخصيته قوية ولديه ثقة وغير متردد أو مهزرز، وهو ما جعل تعليقات الجمهور تؤكد أنها تقصد مهند الحمدي"، حيث علقوا بعبارات مثل: "مهند"، "CC مهند"، "هو مهند خلاص يا شباب".

وقد ظهرت الكثير من التقارير حول وجود علاقة عاطفية بين النجمة المصرية المقيمة في الكويت والفنان السعودي بعد عملها معاً في مسلسلي "دفعة القاهرة" و "جمان"، وكذلك بطولتهما لمسلسل "دفعة بيروت" الذي تأجل عرضه بسبب عدم اكتمال تصويره نتيجة تأثير جائحة كورونا على الحياة العامة وما سببته من تباعد اجتماعي.

ارتباط مهند الحمدي ونور الغندور

وبرغم حرص الثنائي على نفي ارتباطهما أكثر من مرة، إلا أن نور الغندور أشعلت ضجة مؤخراً بعد أن نشرت صورة جديدة من كواليس مسلسل "جمان" وذلك احتفالاً بنهاية التصوير، وعلقت عليها بقولها "اشتقتلك"، كما ظهرت في اللقطة المنشورة وهي تصوب أنظارها نحو الاتجاه الذي كان يقف به مهند الحمدي بأحد المشاهد دون أن يظهر بنفس اللقطة معها. 

وعن سبب قربها الشديد من مهند الحمدي برغم عدم ارتباطهما، قالت نور الغندور: "لما الثنائي يقدم شيء ناجح من حق الجمهور أنه يسأل ويحاول يبحث ويتأكد عن في علاقة أو لا.. ولكن مو من حقهم أن يظنون هذا الشي ويتكلمون فيه بثقة كأنه جاتهم الإجابة بالفعل إنه في علاقة بين هذا الثنائي".

وأكملت النجمة المصرية المقيمة في الكويت: "إذا رأيتمونا نلتقط صوراً معاً بدون وجود عمل فني يجمعنا.. ونتواجد معاً دائماً طوال 24 ساعة، من حقكم وقتها أن تظنوا أننا نعيش علاقة عاطفية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار