هاني شاكر يوجه ضربة موجعة لحسن شاكوش وعمر كمال بعد تحديهما للنقابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
رغم قرار المنع: حسن شاكوش وعمر كمال يتحديان هاني شاكر
هاني مهنا يعتذر لـعمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا ويعاتب هاني شاكر
رسميا حسن شاكوش عضو نقابة المهن الموسيقية وهذه رسالته للفنان هاني شاكر

أعلن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن صدور قرار بحق مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وهو وقف التعامل معهما بشكل نهائي وذلك بعد إقامتهما حفل في تونس.

هاني شاكر يتحدث عن أزمة حسن شاكوش وعمر كمال

قال هاني شاكر في مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة"، أن مجلس النقابة توصل إلى قرار نهائي بشأن حسن شاكوش وعمر كمال، وهو وقف التعامل معهما بلا رجعة، مشيراً إلى أنهما ليس لديهما نية لإصلاح مسارهما الغنائي.

وأضاف هاني شاكر أن نقيب الموسيقيين في تونس تواصل معه قبل حفل حسن شاكوش وعمر كمال، وشرح له موقفهما القانوني بقوله إنهما ليسا أعضاء في النقابة ولا يحق لهما ممارسة العمل بدون تصريح.

وأبدى هاني شاكر استياءه من عدم مساندته من قبل الإعلام، حيث أنه منذ أن أوقفهما بسبب الألفاظ الخارجة في أغنيتهما، لم يجد الدعم ولكن للأسف وجد من يدافعون عنهما ويتم استضافتهما في البرامج باعتبار أنهما قدما فناً لم يقدم من قبل. 

This browser does not support the video element.

تابع هاني شاكر حديثه عن حفل حسن شاكوش وعمر كمال في تونس بأنه لا يحق له أن يوقف أي حفل خارج مصر، وأي بلد يحق لها أن تستضيفهما ويقيما حفلات لهما.


كما أعرب هاني شاكر عن غضبه من حفل حمو بيكا الذي تم إقامته في الساحل الشمالي، واصفاً إياه "بالعجينة" حيث أنه جاء يفتقد لأي إجراءات احترازية من أجل تفادي فيروس كورونا.

وكانت نقابة الموسيقيين في مصر حاولت إيقاف حفل عمر كمال وحسن شاكوش في تونس، بسبب عدم تقيدهما في النقابة ولا يحملان أي صفة قانونية، ولكن رغم التواصل مع الجانب التونسي سافر المطربان وتم إقامة الحفل هناك.


حفل هاني شاكر في الأوبرا

من ناحية أخرى، أعلن هاني شاكر عن أول حفل غنائي له بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا، حيث من المنتظر أن يحييه على مسرح الأوبرا المصرية يوم 18 سبتمبر.