هبة الدري ترد على السخرية من مشهد العزاء في مسلسل الروح والرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
انتقادات وسخرية من ياسمين صبري بسبب مشهد في مسلسل رحيل
هبة الدري
هبة الدري ترد على انتقادات احتفال ابنائها بالهالوين: لا أحد يتدخل

بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الروح والرية، للنجمة الكويتية هبة الدري، تصدر المسلسل ارمضاني حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعبارت واسعة من السخرية بسبب مشهد عزاء لطفلة ترد فيه قائلة: "أيامك سعيدة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 تداول عدد كبيرمن مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المشهد ساخرين من الرد واعتبروه أنه خطأ من المخرج أو الفنانين، لترد هبة الدري على موجة السخرية مؤكدة على أن الرد مقصود، خاصة وأن والدة الطفلة توفيت، والمقصود  من ردها  إبراز كفية تأثر سلوك الطفلة بغياب ادتها وأنها لا تعرف كيف ترد في هذه المواقف.

هبة الدري ترد على السخرية من مشهد العزاء

وقالت هبة الدري في مقطع فيديو نشرته في حسابها الشخصي: "أمس فيه مشهد وإحنا صغار أنا  وريم أرحمة، لما واحدة بتعزيها ترد الطفلة تقولها أيامك سعيدة، هذا مكتوب في النص، مو غلط مخرج مو غللط طفلة، وا غلط مؤلف المقصود إنها ترد بهذه الطريقة لأن أمها توفيت وهي صغيرة، ولا تعرف كيف ترد على الناس وقت العزاء".

ونشرت هبة الدري في مقطع الفيديو صورة  من الجزء المكتوب فيه هذا المشهد في السيناريو لتؤكد أن الرد ليس خطأ وإنما هو متعمد.

مسلسل الروح والرية

تدور أحداث مسسل الروح والرية  بين حقبتي الثمانينيات والتسعينيات حول أب تتوفى زوجته وتترك له خمسة أبناء، يتولى ربيتهم ورعايتهم حتى يكبروا، ويتزوج كلا منهم، ولكن تظل حياتهم ومشاكلهم متعلقة به.

ويشارك في بطولة مسلسل الروح والرية كل من هبة الدري، ريم أرحمة، شيماء علي، يعقوب عبد الله، عبد الله التركماني، وفاطمة الحوسيني.

هبة الدري

تشارك هبة الدري في موسم الدراما الخليجية الرمضانية 2021 بمسلسل الروح والرية، وكانت هبة الدري قد أشعلت منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بحديثها عن انفصالها اعن زوجها نواف العلي.

 وكانت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت أشعلت منصات التواصل الاجتماع بمقطع فيديو تحدثت فيه عن أبنائها، وقالت هبة الدري في بداية الفيديو أنها إنسانة محترمة ولا تريد كشف تفاصيل حياتها الشخصية أمام الجمهور لأنها لا تبحث عن الشهرة بهذه الطريقة لكن كل هدفها هو حماية أطفالها وعدم السماح لأي شخص بالمساس بهم حتى وإن كان هذا الشخص هو الطرف الآخر في العلاقة.

خلال الحديث عبرت هبة الدري عن غضبها لأنها منذ إعلان خبر الانفصال وهي صامتة وتحملت قبل ذلك الكثير من المشاكل والتزمت الصمت لكن عندما يحاول أي شخص تعليم أطفالها سلوكيات وأخلاق سيئة وسلبية ستقف وتتحدث عن كل شيء كما أشارت أن إعلان أى تفاصيل عن طلاقها سوف يتسبب في الكثير من المشاكل والفضائح وهو طريق لا ترغب أبداً في سلوكه.