هبة الدري تثير الجدل بأول تصريح لها بعد الطلاق وتكشف حقائق جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021

أثارت هبة الدري الجدل بتصريحات جديدة حول علاقتها بنواف العلي، لتكشف عن تفاصيل جديدة، نافية  أن تكون تصريحاتها السابقة وتهديداتها موجهة لنواف العلي.

وقالت هبة الدري خلال لقائها مع قناة العربية: "الفضايح ليست علي الفضائح على الأطراف الأخرى اللي ساهمت في هدم هذا البيت، الناس بتقول إنهم كانوا يشوفونا أسرة مثالية، نعم إحنا أسرة مثالية، فيه احترام في مودة، فيه رحمة، فيه  صداقة فيه حب".

انفصال هبة الدري ونواف العلي

وكان الممثل الكويتي نواف العلي قد نشر تعليق عبر حسابه على إنستقرام أعلن خلاله عن الانفصال عن زوجته هبه الدري بشكل رسمي بعد زواج دام 9 سنوات  وذلك في نهاية شهر فبراير 2021 وأوضح خلال تعليقه أن الانفصال وقع منذ فترة لكنه لم يرغب في إعلان التفاصيل إلا أن الظروف أجبرته على ذلك.

نواف العلي كتب وقتها على إنستقرام كلمات بسيطة قال فيها: أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه بس الحين أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله، في حين أن هبه الدري لم تُعلق على الأمر بشكل رسمي.

أبناء هبة الدري

كانت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت أشعلت منصات التواصل الاجتماع بمقطع فيديو تحدثت فيه عن أبنائها، وقالت هبة الدري في بداية الفيديو أنها إنسانة محترمة ولا تريد كشف تفاصيل حياتها الشخصية أمام الجمهور لأنها لا تبحث عن الشهرة بهذه الطريقة لكن كل هدفها هو حماية أطفالها وعدم السماح لأي شخص بالمساس بهم حتى وإن كان هذا الشخص هو الطرف الآخر في العلاقة.

خلال الحديث عبرت هبة الدري عن غضبها لأنها منذ إعلان خبر الانفصال وهي صامتة وتحملت قبل ذلك الكثير من المشاكل والتزمت الصمت لكن عندما يحاول أي شخص تعليم أطفالها سلوكيات وأخلاق سيئة وسلبية ستقف وتتحدث عن كل شيء كما أشارت أن إعلان أى تفاصيل عن طلاقها سوف يتسبب في الكثير من المشاكل والفضائح وهو طريق لا ترغب أبداً في سلوكه.

هبة الدري تحدثت أيضاً عن طريقة تربية أطفالها حيث زرعت فيهم الوازع الديني بشكل قوي وتكره أن يتعلم أبنائها الكذب الآن بسبب تصرفات وأعمال الطرف الآخر، كما كشفت لأول مرة عن أنها تعاني من مشكلة صحية خطيرة دون أن توضح أي تفاصيل عن هذا الجانب واكتفت فقط بالتأكيد على أنها لا تريد التحدث بالتفاصيل لأنها أم وسيدة محترمة، حتى أنها لم ترغب في إعلان الانفصال عبر السوشيال ميديا لكن الطرف الآخر اختار هذا الأسلوب وهي احترمت ذلك تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار