هذه ابنة الفنان محمود حميدة التي اتبعت خطى والدها في التمثيل: هل تشبهه

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
الفنان محمود حميدة يصاب بجلطة
صور ابنة محمود حميدة التي أخفاها عن الأنظار
محمود حميدة

لا يعلم الكثير من محبي الفنان محمود حميدة أن إحدى بناته قررت إتباع خطواته ودخول المجال الفني والتمثيل والغناء أيضاً وظهرت في عدد من الأعمال دون أن تعلن عن كونها ابنته.

ابنة محمود حميدة تفاجئ الجمهور

شاركت آية حميدة في عدد من المسلسلات والأفلام وبدأت مشوارها الفني من خلال الاشتراك في عدد من الورش السينمائية قبل أن تشارك بأول أعمالها في فيلم علاقات خاصة ثم فيلم ماشيين بالعكس ثم فيلم ولد وبنت وشاركت أيضاً في الدراما بمسلسل ميراث الريح.

البداية لآية حميدة في مجال الفن لم تكن في التمثيل ولكن بدأت في الغناء من خلال فرقة اسكندريلا الغنائية التي اشتهرت بالأغاني التراثية و إحياء أغاني سيد درويش، والشيخ إمام

ونفت آية حميدة أن شكون مشاركتها في بطولة الفيلم الاستعراضي ولد وبنت في 2020 له علاقة بوالدها محمود حميدة، مشيرة إلى أن من رشحها للفيم هو المخرج كريم العدل الذي تربطه بآية علاقة صداقة قوية منذ الطفولة، وعندما قرأت السيناريو أعجبها بشدة، ووافقت على الدور، وتقول آية أنها تستعين برأي الفنان محمود حميدة كأب وليس كممثل، لأن الأب لديه الخبرة والخوف، ويقدم النصيحة الصادقة لابنته، ولكنها أكدت أنه لا يتدخل في اختيار أدوارها.

وتدور قصته حول حكاية حب جمعت بين ولد وبنت منذ أن كان عمرهما  ٧ سنوات واستمرت لمدة ٢٧ عام، وتوصف جميع التطورات التي مرت بهذه العلاقة، وتعكس التقاليد التي تحكم العلاقات.

ويشار إلى أن آية هي واحدة من أربع شقيقات إلى جانب إيمان وأمنية وأسماء. وكان الفنان نشر في وقت سابق على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جمعته وأمنية ولفتت اهتمام عدد كبير من المتابعين.

محمود حميدة بتصريحات مثيرة للجدل

وكان الظهور الأخير لمحمود حميدة في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني قد أثار الجدل بسبب عدد من التصريحات التي أدلى بها في البرنامج.

وفال محمود حميدة إنه رغم عدم حبه للكذب، لكنه يضطر أحياناً إلى الكذب كحال العديد من الناس الذين يعتقدون أن الكذب يجعلهم في مأمن مضيفاً أنه لا يكذب في الوقت الحالي خوفاً من الله عز وجل.

وكشف بطل فيلم "دانتيلا" أنه رفض آداء شخصية الصحفي المثلي في فيلم "عمارة يعقوبيان" بسبب الاختلاف على المقابل المالي، مؤكدا أن الفنان خالد الصاوي أدى الشخصية بشكل ممتاز للغاية.

وعن زواجه الثاني قال أنه أصاب عندما تزوج للمرة الثانية، مؤكداً أن زواجه كان  بسبب أنه وجد مميزات في شخصية زوجته الثانية لا توجد في زوجته الأولى، وأشار إلي أنه لا يستطيع الزواج للمرة الثالثة لأنه لا يملك القدرة البدنية على الزواج للمرة الثالثة في هذه السن المتقدمة.

وشارك محمود حميدة في رمضان الماضي في مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ونسرين آمين