تورتة عيد ميلاد تيم حسن تحسم جدل انفصاله بوفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
تورتة عيد ميلاد تيم حسن تحسم جدل انفصاله بوفاء الكيلاني

احتفلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعيد ميلاد زووجها الممثل السوري تيم حسن والموافق اليوم الأربعاء، ونشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صورة مع تيم أثناء احتضانه لها وتقبيلها في حفل عيد ميلاد  خاص كما ظهر بالصورة.

تورتة عيد ميلاد تيم حسن تحسم جدل انفصاله بوفاء الكيلاني

وكتبت الإعلامية وفاء الكيلاني تعليقاً على الصورة قائلة: عيد ميلاد سعيد حبيبي Happy Birthday My Love "" مع وضع قلب أحمر، كما وضعت في خاصية اليوميات ""Stories صورتين لقالب التورتة البيضاء بالورد الأحمر على شكل قلب.

تورتة عيد ميلاد تيم حسن تحسم جدل انفصاله بوفاء الكيلاني

يذكر أن هذه الصور هي الصور الرسمية الأولى التي تجمع الزوجين تيم حسن ووفاء الكيلاني على حسابها الرسمي بانستقرام، منذ نشر شائعات انفصالهما في الفترة الأخيرة منذ ديسمبر الماضي.

وظهرت الإعلامية وفاء الكيلاني في عزاء المخرج الراحل حاتم علي في سوريا برفقة زوجها الفنان تيم حسن، وتزوجت وفاء الكيلاني من تيم حسن في 2017، وقبل أيام شاركت الإعلامية برمو مسلسل تيم الجديد ليعلق الثاني بـ"حبيبتي".

وظهر الفنان السوري تيم حسن في صور عيد ميلاده بنفس مظهره ف مسلسله الجديد الذي بدأ عرضه منذ يومين على منصة شاهد بعنوان "أنا" بطولة تيم حسن، رزان جمّال، رولا بقسماتي، ديامان أبو عبود، إيلي متري وبمشاركة جوزيف بونصّار، ومن تأليف عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي وانتاج شركة الصباح.

ويرصد العمل حكاية كرم الذي يعيش حياة مغلفة بإطار اجتماعي لامع، وهو مهندس ناجح ورئيس قسم في شركة مقاولات يملكها رجل الأعمال والمقاول المعروف ناجي والد زوجته أسيل.

وفي وقت يعيش كرم حياة طبيعية مع عائلته، يقع في حب جودي، مدرّبة الرقص في مدرسة أولاده، فتنشأ بينهما قصة حب تضع الرجل أمام مفترق طرق في حلقات تزخر بالإثارة والتحدي والتشويق، حينما يجد نفسه يكنّ مشاعر الحب لامرأتين في وقت واحد.

وسرعان ما تطرأ أحداث مفاجئة وغير متوقعة تقلب الموازين وتجبر كرم على اتخاذ القرار الأصعب، ومن الواضح أن الفيديو التشويقي للمسلسل يكشف عن فكرته والذي يصور قصة حب بين كرم الشخصية التي يجسدها الفنان تيم حسن وفتاة تدعى جودي والتي تجسدها الممثلة رزان جمال، وبالمقابل لا يستطيع التخلي عن زوجته أٍيل التي تجسدها الفنانة رولا بقسماتي .

يذكر أن  تيم حسن ممثل سوري مواليد عام 1976 في منطقة الشيخ بدر بمحافظة طرطوس في سوريا. في الرابعة من عمره انتقلت عائلته إلى العاصمة دمشق، حيث نشأ وأنهى دراسته الثانوية.

درس القانون بالمراسلة في جامعةٍ لبنانيةٍ لمدة عامين، ثم ترك الدراسة وتقدم للمعهد العالي للفنون المسرحية، لكنّه رُفض في المرة الأولى. تمَّ قبوله في المرة الثانية، وكان الفنان جمال سليمان رئيس لجنة القبول.

وتزوج الفنان تيم حسن من الممثلة ديمة بياعة وهي ابنة الممثلة مها المصري ولديهم ولدان هما ورد وفهد وفي عام 2012م أعلن الممثل تيم حسن طلاقه نهائياً عن زوجته وأن الطلاق قد تم بالاتفاق بين الطرفين بعد زواج دام عشر سنوات والأولاد حالياً مع الممثلة ديمة بياعة.

وبتاريخ 9 مايو 2017، أعلن تيم حسن عن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في حفل عائلي أقيم في مصر.