هشام سليم يصر على موقفه ويخالف ابنه نور في تصريحاته بكشف جزء من طفولته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
أول تعليق من هشام سليم بعد اعترافات ابنه نور
كيف كانت علاقة هشام سليم مع ابنه نور؟
الحكم على ابنة هشام سليم غيابياً تعرفوا على التفاصيل

علق الفنان هشام سليم على تصريحات ابنه نور بشأن عملية التحول الجنسي التي خضعت لها، وحديثه الذي سبب هجوم قاسِ ضده، بعد إعلانه بأنه أجرى الجراحة ولم يكن يعاني من أي خلل هرموني أو أنها تقع تحت بند التصحيح.


هشام سليم وابنه نور

جاء رد هشام سليم على تصريحات ابنه نور بطلبه في البداية من الجميع أن يرحموه، مخالفاً حديث نجله بتأكيده على أنه اتولد هكذا، وأنه أكثر من يعرف هذه الحكاية عنه وهو طفل، قائلاً: "ياريت نرحم الناس دى، خاصة ابنى نور لأنه أتولد كدة، وأنا أكثر واحد عارف الحكاية وهو طفل وأنا شخصيا شايف أنه لابد أن يعيش حياته كما يشاء"، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وأضاف هشام سليم أن الله هو من يحاسب وليس الأشخاص، والرحمة مذكورة في القران وعلماء الدين يقولون أن لا أحد يدخل الجنة دون رحمة الله، مضيفاً أن هناك الآلاف من الأشخاص يعانون من نفس مشكلة ابنه نور، ويتحدثون معه طوال الوقت وعلينا أن نساعدهم ونساندهم في هذا الأمر، بمعرفة ماذا يريدون تحديداً.


نور هشام سليم وسارة حجازي

وكان نور هشام سليم أحدث جدلاً واسعاً بتصريحاته المفاجئة التي خرج بها عبر فيديو نشره على انستقرام، وذلك خلال حديثه عن الهجوم العنيف الذي انهال على الناشطة سارة حجازي بعد إعلان خبر انتحارها.


تحدث نور هشام سليم الذي أجرى عملية تحول جنسي ليصبح رجلاً بانفعال عن الهجوم الذي انهال على سارة حجازي، موجهاً رسالة للجميع أن من يتقبله ولا يتقبل سارة فهو منافق.

وكشف نور هشام سليم لأول مرة عن حالته الصحية قبل التحول الجنسي، وهي أنه لم يكن يعاني من خلل هرموني كما روج البعض ولم يجر تصحيح لجنسه بل تحويل مضيفاً: "بس انتو كلكم ماشيين حبيبي يا نور وأنت زي القمر وعيش مبسوط، بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك".

This browser does not support the video element.


نور هشام سليم قبل وبعد

وكان هشام سليم أحدث دوياً عندما أعلن بصراحة عن إجراء ابنته نورا عملية تصحيح جنسي لتصبح رجلاً يدعى نور، وذلك خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، مؤكداً على حبه ودعمه الكامل لابنه وأنه من واجبه أن يسانده في قراره طالما سيحقق له السعادة.