هكذا احتفلت وعد التركي بيوم العلم السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أرقام وحقائق عن العلم الإماراتي: وهكذا سيتم الاحتفال بيوم العلم
صور هكذا تسابق النجوم للاحتفال بيوم العلم الإماراتي
ماسكات وعد التركي

احتفلت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، بيوم العلم السعودي، بطريقة مميزة، حيث شاركت متابعيها بكيفية احتفالها من منزلها.

احتفال وعد التركي بيوم العلم

ونشرت وعد التركي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أوضح طريقتها لاحتفال يوم العلم الموافق 11 مارس، بحسب المرسوم الملكي الذي صدر العام الجاري 2023.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت وعد التركي وهي تشاهد لحظة إصدار قرار اعتماد يوم 11 مارس من كل عام، يوماً خاصاً بالعلم، عبر شاشة التليفزيون، لتقوم من مكانها وتستعد للاحتفال.

وبدأت وعد التركي في الاحتفال بيوم العلم، حيث بدلت ملابسها وارتدت فستانا للخروج، كما نشرت العلم السعودي بقياس كبير على حائط منزلها الأساسي، ووضعت علماً آخر للسعودية مزينة به سيارتها من الخلف، قبل أن تنطلق في رحلتها.

شاهدوا احتفال وعد التركي بيوم العلم

This browser does not support the video element.

ولاقت وعد التركي بعض الانتقادات بسبب طريقتها في الاحتفال، حيث رأى البعض أنها طريقة غير لائقة في الاحتفال بمناسبة وطنية، خاصة لتصويرها غرفة نومها وسريرها الخاص.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ليش تصور سريرها"؟، "محتوى سامج - وش دخل السرير - السرير خاص للنوم مو للوطنية ولاللمحتوى - أرتقوا بنقلكم ومحتواكم".

من ناحية أخرى أبدى البعض استغرابهم بسبب وضع العلم على خلفية السيارة، مؤكدين أنها حركة تستدعي المخالفة، وممنوعة "حركة العلم على السيارة ما فيها مخالفة"؟ "تتوقعون بيخالفونها عشان علقت العلم على السياره كذا"، "تتوقعون بيخالفونها عشان علقت العلم ع السياره كذا".