أسرار مكياج وعد التركي الرائع بين يديك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2018
أسرار مكياج وعد التركي الرائع بين يديك

لكل خبيرة تجميل أسرارها الخاصة والتي تميزها عن سواها، واليوم سوف نتفرد بالحديث عن مكياج وعد التركي والتي على الرغم من استخدامها للمكياج القوي والطبقات المتعددة إلا أنها استطاعت ببراعة تقديم إطلالات مكياج مثالية وخالية من العيوب وراقية والتي تناسب المرأة العربية التي تهتم بأهم التفاصيل، لذا تعرفن معنا اليوم على أهم أسرار مكياج وعد التركي خبيرة المكياج السعودية التي أبهرت الجميع.

أسرار مكياج وعد التركي الرائع

- تقوم وعد التركي بتطبيق ماسك لنضارة البشرة وتفتيحها قبل تطبيق أي مكياج، ولكنها في المقابل تنصح بتطبيق طبقة رقيقة من الماسك وتركها حتى تجف ومن ثم شطفها بالماء.

- لا تغفل وعد التركي تطبيق المرطب المناسب للبشرة بكافة أنواعها، قبل تطبيق أي برايمر أو كريم أساس، لأنها تعتبر بأن هذه الخطوة ضرورية لتجنب ظهور أي خطوط عند تطبيق كريم الأساس والبودرة، وتركز بشكل خاص على منطقة تحت العينين وحول الشفايف وكما تأكد على تطبيق الكريم المرطب ذي النوعية الجيدة على كامل الوجه. 

- تشدد وعد التركي على تطبيق سيروم مرطب للشفايف إذا كانت شفاهك جافة ومتشققة قبل تطبيق أي أحمر شفاه.

مكياج وعد التركي

- تعير وعد التركي للحواجب عناية خاصة، وكما لديها الكثير من الأسرار، حيث تستخدم بداية ماسكرة الحواجب لترتيبها وتقوم بالتسريح بنفس اتجاه الشعر الطبيعي ومن ثم تختار ظلال حواجب مناسب للون الشعر وتبدأ بملء الفراغات بحذر شديد عبر استخدام فرشاة حواجب مائلة لتمشي مع اتجاه الشعر بسلاسة، وكما تشارككم وعد التركي سر جديد فتنصح بتطبيق ظلال حواجب داكن على نهاية الحواجب إذا كانت خفيفة عند الأطراف لتجنب ظهور فرق واسع بين مقدمة الحاجب ونهايته، وكخطوة نهائية تقوم وعد بإعادة تمشيط الحواجب بالماسكرا وتطبيق لون فاتح كالبيج تحت الحاجب تماماً لإبرازه وإضاءته.

أسرار مكياج وعد التركي الرائع بين يديك

- تنصح وعد بتطبيق كونسيلر أو برايمر للجفون داكن بعض الشيء ومزجه باسفنجة البلندر. 

- لا تحبذ وعد التركي بتطبيق ظلال العيون وبالأخص إذا كان داكناً عند مدمع العين لأنه سوف يقوم بتصغير العين وكما تحب أن تقوم بتطبيق الدرجة الأغمق من الظلال على الزاوية الخارجية للعين وكذلك تمديد ها على طول منتصف الجفن (المنطقة الواصلة بين الجفن المتحرك والثابت).

مكياج وعد التركي

- تطبق وعد المضيء على مدمع العين (الزاوية الداخلية للعين) وتحت الحاجب على الزاوية الخارجية للعين ولا تقوم بالتربيت بقوة أو المزج بل تضعه بلطف وتتركه لتجنب تحول اللون إلى لون رمادي غير محبب.

- أما بالنسبة للوجه فتقوم وعد أولاً بتطبيق كونسيلر أو كريم أساس داكن لتغطية أماكن التصبغات والبقع الداكنة وآثار الحبوب، وتنصح بأن يكون أغمق بدرجتين من لون بشرتك.

- إذا كانت بشرتك خالية من العيوب فإن التربيت الخفيف بفرشاة المكياج كفيل بتوزيع كريم الأساس أو الكونسيلر على بشرة وجهك أما إذا كانت بشرتك لديها عيوب فتنصحك وعد باعتماد اسفنجة البيوتي بلندر لتوزيع كريم الأساس.

- وزعي الكونسيلر الأفتح على الذقن والأنف والجبهة لإضاءة الوجه ولكن احذري من المبالغة.

- لا تطبقي أي كريم أساس على منطقة تحت العينين إذا كنت قمت بتطبيق مكياج العيون والكونسيلر من قبل.

- تتبع وعد للتخلص من الخطوط الرفيعة تحت العينين حيلة تعريض ظلال العيون تحت العين لإخفائها.

مكياج وعد التركي

- تنصح خبيرة المكياج السعودية بتطبيق الرموش الاصطناعية على الزاوية الخارجية للعين لنظرة ساحرة وطبيعية في الوقت نفسه، كما تقوم بثني الرموش بأدرة الثني وتطبيق الماسكرا قبل وضع الرموش الاصطناعية وكما أن سر من أسرار مكياج عيون وعد التركي هو تطبيق طبقتين من الرموش الاصطناعية على الجهة الخارجية للعين!

- بعد تطبيق أي كونسيلر أو كريم أساس اتركيه قليلاً قبل أن تقومي بمزجه بالفرشاة أو اسفنجة البلندر.

ماذا تنتظرين؟ توجهي إلى مرآتك وابدئت بالتمرن على أسرار مكياج وعد التركي الرائعة للحصول على أجمل إطلالة في مناسبتك القادمة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار