هكذا اختلفت ملامح حليمة بولند في 27 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مراحل تغير ملامح حليمة بولند منذ 1995 حتى الآن
هكذا أطلت زينة بدون مكياج نهائياً...هل اختلفت ملامحها كثيراً؟
حليمة بولند بتغير صادم في ملامحها والجمهور يشبهها بدنيا بطمة

تعتبر الإعلامية الكويتية حليمة بولند، من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي، والمعروفة بحبها للتجميل حيث خضعت خلال مشوارها إلى أكثر من عملية تجميل غيرت ملامحها وجعلت الاختلافات واضحة.

بدايات حليمة بولند

كانت البداية الفعلية لحليمة بولند كإعلامية في السنة الأخيرة من دراستها في كلية الآداب عام 2001، بينما كان الظهور الأول لها كطفلة على الشاشة عام 1995 من خلال برنامج افتح يا وطني أبوابك مع النجمين طارق العلي وأنوار أحمد على تليفزيون الكويت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تدرجت حليمة في تقديم البرامج على مختلف الفضائيات العربية، وحصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب، وذلك بسبب جمال حليمة بولند قبل وبعد عمليات التجميل.

ملامح حليمة بولند الطفولية والشابة في ظهورها الأوّلي، كانت محتفظة بشكلها الطبيعي بعيدا عن عمليات التجميل التي خضعت لها.

تغير ملامح حليمة بولند

تغيرت ملامح حليمة بولند كثيرا خلال سنوات عملها، فكانت في البداية تعتمد صيحات تجميل التسعينيات وبداية الألفينيات، من مكياج صارخ وتحديد الشفاه والعيون بألوان زاهية ومتناقضة لتعكس الشكل بطريقة مميزة وقتها.

This browser does not support the video element.

بعد مرور السنوات بدأت حليمة بولند في تغيير شكل ملامحها ولون شعرها، فحقنت الفيلر في شفاهها وصبغت شعرها باللون الأشقر ، كما خضعت لعملية تجميل غيرت من شكل أنفها تماما، إضافة إلى شد الجفون وغيرها.

حليمة بولند أيضا كانت قد اكتسبت الكثير من الوزن الذي قررت خسارته، قبل أن تخضع لعملية نحت الخصر والتي غيرت من شكل قوامها.