هكذا حاولت مساعدة رامز جلال أن تنهي أزمتها مع أحمد فهمي بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
فيديو أحمد فهمي يحرج رامز جلال أمام الجميع!
مي العيدان تسامح أحمد بدير وتنهي أزمتها معه بهذه الطريقة
فيديو أحمد فهمي يعنف مساعدة رامز جلال بعد تصرفها المستفز معه

أثارت موني هلال مساعدة رامز جلال غضب الفنان أحمد فهمي خلال وجوده في برنامج "رامز تحت الأرض"، بسبب صراخها المتواصل وإمساكها به في الوقت الذي طلب منها الكف عن الصياح.

شاهدي أيضاً: فيديو أحمد فهمي يعنف مساعدة رامز جلال بعد تصرفها المستفز معه    

وبسبب صراخ مساعدة رامز جلال المتواصل، اضطر أحمد فهمي لتعنيفها خلال الحلقة ثلاث مرات، حتى تتوقف عن الصياح لأن صراخها يجعل السحلية الضخمة تلتفت إليهم في المستنقع وتعرف مكانهم هم الثلاثة.

وبسبب إصرار مساعدة رامز جلال على الصراخ، عنفها أحمد فهمي في المرة الأخيرة بقوة، ممسكاً بيديها بقوة طالباً منها التوقف عن الصياح.

وبرر أحمد فهمي تصرفه العنيف مع مساعدة رامز جلال، بأنها كانت تصرخ بطريقة متواصلة وهو كان يرغب ألا تعرف السحلية بمكانهم.

ومن جانبها مازحت مساعدة رامز جلال الفنان أحمد فهمي، لتنشر صورة لهما من كواليس البرنامج قائلة له: "أنا لو لم أصرخ يا فهمي ماذا علي أن أفعل"؟

مساعدة رامز جلال عادة ما تتعمد الصراخ طوال المقلب، حتى توتر الضيف أثناء وقوعه في المقلب فلا يستطيع التصرف على نحو الصحيح.

ولكن صراخها لم يعجب أحمد فهمي وأيضاً الإعلامية ريهام سعيد هي الأخرى، حيث أن الأخيرة قامت بدفع وتعنيف فتاة رامز جلال بقوة، طالبة منها الابتعاد عنها ولا تمسك بها.

وكانت مساعدة رامز جلال تشبثت في ريهام سعيد رافضة أن تتركها تمضي، وأخذت تصرخ بشكل متواصل كعادتها، إلا أن الأخيرة نهرتها على فعلتها.

وأيضاً من النجوم الذين عنفوا مساعدة رامز جلال على صراخها، كانت الفنانة ناهد السباعي التي صرخت فيها قائلة لها: "ما تبس بقى".