فيديو أحمد فهمي يعنف مساعدة رامز جلال بعد تصرفها المستفز معه

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017
أحمد فهمي في رامز تحت الأرض

وقع الفنان أحمد فهمي في فخ برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، ليحدث جدلاً برده فعله الغريب خلال المقلب، وتصرفه مع مساعدة الأخير.

شاهدي أيضاً: نقد قوي لرامز جلال بعد تعليقاته المسيئة على منى شداد وهكذا انتقمت منه

أحمد فهمي كان متمالك أعصابه بشكل ملحوظ، وهذا ما لفت نظر رامز جلال بشدة، خاصة عندما قاد السائق السيارة بسرعة كبيرة لم يتحرك من مكانه، أو حتى يطلب من قائد المركبة أن يقلل من سرعته، فكل ما فعله هو أن هدأ مساعدة رامز جلال التي بدأت في الصراخ كعادتها مع كل ضيف.

وبعد أن سقطت السيارة في مستنقع الطين، عنف أحمد فهمي السائق قائلاً له: "الله يخربيتك"، وذلك عندما اضطر أن يخرج من سقف العربية لإنقاذ نفسه.

ومع تأزم الموقف وسقوطه ومن معه في مستنقع الطين، حاول أحمد فهمي أن يهدأ مساعدة رامز جلال التي أخذت تصرخ بشكل متواصل دون توقف، ليزداد الأمر سوء عندما خرجت السحلية الضخمة من جحرها، وهنا توتر كثيراً أحمد فهمي.

حاول أحمد فهمي أن يبحث عن مخرج من مستنقع الطين عندما خرجت له السحلية، ولكنه فشل بسبب توتره وتمسك مساعدة رامز جلال به حتى لا تمنحه فرصة للهرب.

وما زيادة التوتر انفعل أحمد فهمي بشدة على مساعدة رامز جلال ليقول لها: "ما تبس مصرخيش الله يخربيتك متصرخيش"، وذلك اعتقاداً منه أن صراخها يجعل السحلية تلتفت إليهم أكثر.

أحمد فهمي في مقلب رامز تحت الأرض
وعندما كررت مساعدة رامز جلال الصراخ مرة أخرى، عنفها أحمد فهمي مجدداً قائلاً لها: "ما تسكتي يخربيتك متصرخيش"، ثم امسك بيديها بقوة طالباً منها أن تكف عن الصراخ بقوله: "بس بتيجي على الصوت".

وجاءت اللحظة الحاسمة عندما كشف رامز جلال عن وجهه، مما دفع أحمد فهمي للانفعال عليه بسبه، إلا إنه عندما خرج من المستنقع تدارج الموقف وأصبح أكثر هدوءً.

وبرر أحمد فهمي لرامز جلال سبب انفعاله على مساعدته، بأنها كانت تصرخ بشدة وهو يظن أن السحلية تأتي على الصوت المرتفع، لهذا طلب منها أكثر من مرة أن تتوقف عن هذا التصرف المستفز.

وعن من من النجوم يرغب في أن يكون في نفس المقلب، قال أحمد فهمي إنه يرغب في أن يأتي صديقه في فرقه واما أحمد الشامي، ومن النساء زوجته لتذوق ذات المقلب الذي وقع فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار