أحدث مطلقة: هكذا استقبل رامز جلال أولى ضحاياه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
هكذا سيقنع رامز جلال ضحاياه النجوم إنهم مع شبح: خدعة لن تخطر لهم أبداً
برومو برنامج رامز نيفر إند يكشف ضحايا رامز جلال
تسريب أسماء أول ضحايا رامز جلال من النجوم في مقلبه الجديد

كعادته في تقديم ضيوفه، استقبل رامز جلال أولى ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي، بمقدمة تثير الجدل بسبب وصفه للنجوم بكلمات تخرج عن حدود المألوف، حيث استقبل الفنانة غادة عادل ضيفة أولى حلقات برنامجه بكلمات أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من عرض الحلقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال رامز جلال عند تقديمه لضيفة برنامجه: "ضيفتي النهاردة أحدث المطلقات، تحولت من ربة منزل ومرضعة إلى امرأة حرة، واحلوت بعد الطلاق، الأم التي خلعت مريلةالمطبخ، ولو وكنت بتفكر في رومانسية أو رقة، ابعد عنها ضيفتي النهاردة فيه جوة صوتها ضفادع".

واستكمل رامز تقديمه لغادة عادل بوصف وصفه متابعوه بـ"غير أخلاقي".

وبدأت أولى حلقات برنامج رامز جلال، بفقرة عادية تقدمها الفنانة أرورى، ليظهر هو بشكل مفاجئ من الصورة لضيفته غادة عادل، وهو ما يفاجئها ليبدأ تقديم فقرات برنامجه لأول مرة وجهاً لوجه. حيث اعتاد رامز طوال السنوات الماضية أن يظهر لضيوفه في آخر فقرة.

برنامج رامز جلال

برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي، هو أحد برامج رمضان 2020 لتي تعرض على شاشة إم بي سي مصر، وتدور فكرة البرنامج حول استدراج الاضيف للقاء مع الفنانة أروى، وتوجه أروى 3أسئلة للضيف بعرض 3 صور لـ3 نجوم من بينهم رامز جلال، والذي يفاجئ الضيف بالخروج من الصورة وهو ما يفاجئه.

 تبدأ بعد ذلك فقرات البرنامج والتي يعذب فيها الضيف ويعرضه للكهرباء، وتحريك الكرسي لارتفاعات عالية جداً، وسقوط في الماء، طالبا منهم الغناء له والهدوء حتى يوقف ما يفعله بهم.

حلقة غادة عادل ورامز جلال

وتضمنت حلق غادة عادل مع رامز جلال العديد من التوسلات منها لفك أربطة الكرسي وتركها، وهو ما رد عليه رامز جلال بزيادة الأفعال المفاجئة التي أرهبها بها، وتوسلت له غادة عادل بضرورة توقف ما يحدث لمرورها بأزمة تنفس.

لتنتهي آخر فقرات البرنامج بسقوطها في الماء وصرخها في وجه رامز وفريق العمل.

برامج رمضان 2020

برامج رمضان 2020 تنوعت ما بين برامج مقال وبرامج مسابقات، حيث تقدم شاشة إم بي سي برنامجي مقالب أحدهما هو برنامج رامز جلال السنوي، والآخر للفنانة فيفي عبد، وهو برنامج خلي بالك من فيفي، والذي يعتمد على استضافتها لضيف في منزلها ليتعرض بعد ذلك لأحداث مفاجئة بينها حريق في الفيلا وسقوط أحد أفراد الخدم عليه. 

ويقدم أحمد السقا برنامج اغلب السقا، بالاشتراك مع الفنانة  رزان مغربي، وتدور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم وقيام السقا بتحديه في مجموعة من الألعاب.