هل يخوض تامر حسني تجربتي الإخراج والتأليف مجددً؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
تامر حسني يكشف تفاصيل تجربته في الإخراج وهذا وعده للجمهور
تامر حسني يكشف سبب لجؤه لتأليف وإخراج فيلم بحبك
هل يخوض محمد عساف تجربته الأولى في التمثيل!؟

تصدر فيلم "بحبك" للنجم المصري تامر حسني، تريند الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إيرادات كبرى حققها في دور العرض.

واستقبلت دور العرض السينمائي الخميس 7 يوليو 2022 فيلم "بحبك" ليبدأ المنافسة على إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى مع فيلمي "كيرة والجن" و"عمهم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تامر حسني طرح قبل 3 أيام فيلمه "بحبك" في دور العرض السينمائي بمصر وعدد من الدول العربية، والعمل من تأليفه وإخراجه وبطولته، ويشاركه التمثيل: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، إنتاج حسام حسني، وحقق الفيلم في مصر حتى الآن أكثر من 8 ملايين جنيه.

تامر حسني مؤلف ومخرج في بحبك:

أعاد الفنان تامر حسني عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" نشر ما ذكره أحد المواقع الصحفية من مطالبات يتبناها جمهوره أن يقوم بإخراج وتأليف أعماله المُقبلة بعد فيلمه المعروض حاليا في السينما "بحبك" بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعلّق تامر "من عينيا بس مش اللي جاي"، في إشارة إلى أن عمله السينمائي المُقبل لن يكون من إخراجه.

وحقق الفيلم في يومه الثالث أول أيام عيد الأضحى السبت 9 يوليو إيرادا بلغ 3 ملايين و205 آلاف و170 جنيها، محتلا المركز الثاني في شباك التذاكر بعد حصول فيلم كيرة والجن على المركز الأول وتحقيقه 5 ملايين و39 ألفًا و857 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه فيلم "بحبك" في 3 أيام 8 ملايين و248 ألفا و27 جنيها.

"بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد وهدى المفتي ومدحت تيخا ومجموعة كبيرة من الفنانين، إنتاج حسام حسني.

فيلم بحبك للنجم تامر حسني:

فيلم «بحبك» تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تتسم قصة الفيلم بالتشويق والرومانسية الممزوجة بالكوميديا والدراما، حيث تدور الأحداث حول حياة رجل يقع في حب فتاتين لكل منهما شخصية مختلفة عن الاخرى، وجمال مختلف، ويعيش هذا الرجل قصتين حب بكل معانيهما مع الأثنتن دون أن شعر واحدة منهما، ولكن في الأخير ينفضح أمره، وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، وبطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد، ويعتبر الفيلم أول تجارب تامر الإخراجية.

يعتبر الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، وذلك بعد أن ألتقيا للمرة الأولى في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنانة نيكول سابا، الذي  عرض عام 2014.