بعد إعلانه إعادة اكتشافها: صور ملامح رحلة هنا الزاهد مع تامر حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
بعد إعلانه إعادة اكتشافها: صور ملامح رحلة هنا الزاهد مع تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني، قبل ساعات، مشاركته الفنانة الشابة هنا الزاهد، فيلمه الجديد بحبك، والذي أكد أنه راغب في إعادة اكتشافها به مرة أخرى، وتقديمها للجمهور بصورة مختلفة عليها.

تامر حسني: أعيد اكتشاف هنا الزاهد

وكتب تامر حسني موجها رسالته للجمهور عبر حسابه الرسمي على إنستقرام: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا، دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك)".

تابع موضحا دراما الفيلم: "طبعاً في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جداً، الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير".

وأضاف تامر حسني مخرج وبطل فيلم بحبك لهنا الزاهد في رسالته معلنا إعادة اكتشافها: "اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط أني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم".

أضاف: "مبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وللأسف لسه مصورش علشان أنزل صوره، بس في أول يوم تصوير له ههريه صور، وانتظروا بعد أيام انضمام نجمه جميلة مميزة من نجوم المستقبل اللي هيكون لها مستقبل كبير إن شاء الله".

تابع تامر حسني: " فرحان جداً بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل وربنا يكتب له فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه".

واختتم قائلا: "الفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر سينرچي أحمد بدوي، تي إيتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي".

بعد إعلانه إعادة اكتشافها: صور ملامح رحلة هنا الزاهد مع تامر حسني

رد هنا الزاهد على تامر حسني

أنا اللي مبسوطة جدا والله، شكرا على كل تفصيلة بتقولهالي وعلى تعبك ومجهودك كمخرج وممثل في نفس الوقت وإن شاء الله ربنا يكرمنا ويرزقنا يا رب".
بعد إعلانه إعادة اكتشافها: صور ملامح رحلة هنا الزاهد مع تامر حسني

هنا الزاهد

بدأت هنا الزاهد مشوارها الفني قبل سنوات، وتحديدا عام 2003 في عمر الطفولة من خلال فيلم المشخصاتي، وشاركت في أكثر من عمل خلال هذا العمر.

واشتهرت هنا الزاهد بملامحها الجميلة المتناسقة منذ بداياتها الأولى، حتى شبهها الجمهور بالدمية الجميلة باربي لتقارب ملامحهما.

تامر حسني وهنا الزاهد

رحلة هنا الزاهد الحقيقية في عالم الفن، بدأت باكتشاف الفنان تامر حسني لها عام 2014، حيث قدمها للجمهور كوجه جديد بعد أن بلغت عمر الشباب في ذلك الوقت.

وقدم تامر حسني الفرصة لهنا الزاهد، بمشاركته مسلسل فرق توقيت والذي عرض في شهر رمضان من نفس العام 2014، والذي قدمت فيه هنا دور مها.

كان تامر حسني سببا في أن يعرف الجمهور هنا الزاهد حيث قدمها كوجه جديد وبدأ بعمل الدعاية اللازمة لها قبل بدء عرض المسلسل على شاشات التليفزيون، لتنتشر أخبار تقديم تامر حسني لوجه جديد في الصحافة والأخبار المختلفة.

ملامح هنا الزاهد

هنا الزاهد فنانة جميلة ولكن على الرغم من جمال ملامحها الطبيعي، لجأت هنا لإجراء أكثر من عملية تجميل واضحة.

وخضعت هنا الزاهد لعدد من عمليات التجميل التي بدلت ملامحها، حيث اعتمدت على الفيلر في حقن شفتيها حيث كانت تمتلك شفتين رفيعتين غير متساويتين من الجانبين وهو ما سعادها عليه الفيلر لتبدو بشفاه أكثر جاذبية.

كما ظهرت أنفها ببروز من الأمام قبل التجميل ليتساءل البعض هل خضعت لعملية تجميل في أنفها أم  أن الأمر اقتصر على استخدامها لتقنيات الفيلر والبوتكس فقط.

رحلة هنا الزاهد وتامر حسني

رحلة عمرها أكثر من 8 سنوات جمعت بين النجمين تامر حسني وهنا الزاهد، منذ اكتشافها في مسلسل فرق توقيت وحتى تقديمها في صور من كواليس فيلم بحبك.

وكانت هنا الزاهد حريصة على حضور المناسبات الخاصة بتامر حسني، ولعل أبرزها حضور العرض الخاص من فيلمه الفلوس وانتشرت الصور التي جمعتهما معا.

ومن خلال الألبوم والصور المعروضة، نوضح تغير ملامح هنا الزاهد في رحلتها التي بدأت منذ عام 2014 مع تامر حسني ولا تزال مستمرة بالتعاون المثمر بينهما في فيلمهما الجديد..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار