هنا شيحة تبرز أنوثتها بإطلالة جذابة ومكياج جريء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
صور راندا البحيري بإطلالة سوداء أنيقة تبرز أنوثتها
صور راندا البحيري بإطلالة صيفية بالأحمر تبرز أنوثتها
حلا شيحة تثير غضب الجمهور بعد استعراض أنوثتها بفستان جريء في رمضان

أشعلت الفنانة هنا شيحة موقع تبادل الصور، إنستقرام، بإطلالة جذابة باللون الأسود أبرزت أنوثتها ورشاقتها، وتفاعل معها الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بطلتها.

هنا شيحة 

قدمت الفنانة هنا شيحة العديد من الأدوار التي برعت في تجسيدها، ومن بين أهم أدوارها دورها في مسلسل موجة حارة، كما عملت هنا شيحة مع محمد خان في عدد من الأفلام السينمائية ولتي كان آخرها فيلم قبل زحمة الصيف.

زواج هنا شيحة

كانت الفنانة هنا شيحة تزوجت من الفنان أحمد فلوكس، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بعد فترة قصيرة،  لم تستمر عام واحد، وسط دهشة من متابعيهما حيث كانت تجمعهما قصة حب.

وأشارت هنا شيحة، إلى أنها مازالت تحتفظ بصداقة مع أحمد فلوكس، موضحة: “إحنا أصحاب جدًا، وهو راجل جدع جدًا وبحترمه وأصحاب حتى الآن، ووقف معايا في مليون مشكلة”.

وتابعت: “فلوكس جدع جدًا وبحبه وبحترمه، لكن كزوج وزوج كنا بنطقش كتير بزيادة”.

وفي آخر تعليق له على علاقتهما، قال أحمد فلوكس رداً على سؤال وجهه له شيخ الحارة في البرنامج الرمضاني، شيخ الحارة والجريئة حول وقوفه إلى جانب هنا شيحة دائماً وأنه أنقذها من الحبس: "ماتخليناش نتكلم في حاجة ماتنفعش، هنا كان عندها مشكلة، كانت بتصور فيلم الديزل، وكنت أنا في المستشفى، وكانت بتخلص تصوير مشاد الأكشن بالـ12 ساعة، وأصحى من النوم كنت ألاقيها نايمة تحت رجلي، فأنا لحد ما أموت ليها جوايا حب وتقدير واحترام".