ريم البارودي تشعل إنستقرام بإطلالة جديدة وتثير التساؤلات بسبب تاتو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
ريم البارودي تشعل إنستقرام بإطلالة جديدة وتثير التساؤلات بسبب تاتو

أشعلت ريم البارودي موقع تبادل الصور، إنستقرام، بإطلالة ظهرت فيها بفستان باللون الموف الفاتح، وأثارت التساؤلات بتاتو ظهرها.

وظهرت الفنانة ريم البارودي وهي ترتدي فستان باللون الموف الفاتح مصنوع، وإطلالة بشعر مفرود، وتاتو على الظهر أثار لتساءلات حول ما هو منقوش عليه.

إيقاف ريم البارودي

من ناحية أخرى، واجهت ريم البارودي أزمة في مشوارها المهني في مجال تقديم البرامج، وذلك بعد أن أصدر المجلس الأعلى للإعلام قراراً بمنعها من الظهور إعلامياً ومعها أربع مذيعات أخريات من قناة النهار، ولكن الأزمة تم حلها بتوفيق أوضاعها وحصولها على تصريح مزاولة المهنة وعادت إلى تقديم برنامجها "شارع النهار".

وحرصت ريم البارودي على الاحتفال بحصولها على تصريح مزاولة مهنة التقديم، من خلال نشرها عدة صور على انستقرام للحظة استلامها التصريح من قبل طارق سعده نقيب الإعلاميين.

أزمة ريهام سعيد وريم البارودي

بسبب أزمة إيقاف ريم البارودي، خرجت الإعلامية ريهام سعيد بفيديو للرد على التلميحات لها بشماتتها في القرار، مؤكدة على أنها تعيش في كرم الله في نجاح وحب واحترام الجمهور، ولا داعي لما يتردد عن سعادتها في إيقاف إحدى الأشخاص الموقوفين.

وأضافت ريهام سعيد أن كلما ترى غلطة من إعلامي ما ولم يتم إيقافه تشعر بالسعادة، لأن هذا يعني أنها لم تقع في أي خطأ ومن يرتكب الأخطاء الحقيقية لا يتم عقابه فهي أحسنت نيتها وعملت حقاً بجد.

ريم البارودي بدون مكياج

خطفت ريم البارودي الأنظار بشكلها بدون مكياج في أحدث صورها، التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام وجمعتها بتاليا ابنة شقيقتها، معلقة على اللقطة العفوية بينما بقولها: "الحب الأبدي تاليا...نسخة مصغرة مني" مع وضعها "إيموجي" قلب حب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار