هنادي مهنا تكشف سبب فقدانها للوزن لأول مرة وتفاجئ زوجها على الهواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات هنادي مهنا بعد فقدانها للوزن الزائد: إليك سر رشاقتها
هنادي مهنا تكشف سبب بكائها لرؤية صور زفافها
هنادي الكندري تكشف أسباب خلعها للحجاب وزوجها يعلق على قرارها لأول مرة

أشعلت الفنانة هنادي مهنا منصات السوشيال ميديا بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها، معكم، حيث أبهرت الجمهور بمهارتها الغنائية والفنية، كما كشفت الفنانة الشابة لأول مرة عن سبب فقدانها للوزن والدافع وراء ذلك.

وفي الحلقة، تحدثت هنادي مهنا عن الكثير من محطاتها الفنية، كما تحدثت عن علاقتها بأحمد خالد صالح، وكيف تمت خطبتهما، وكشفت الفنانة الشابة عن سبب فقدانها للوزن والخطوات التي اتبعتها لتحقيق هذا الهدف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتضمنت الحلقة الكثير من الفقرات منها فقرت لعبت فيها هنادي مهنا على الطبلة، كما فاجئت زوجها باتصال على الهواء طلبت منه فيه ترشيح أغنية تقدمها عبر الحلقة ليرشح لها الفنان الشاب أغنية للنجمة العالمية أديل.

هنادي مهنا تتحدث عن مسلسل إلا أنا

وخلال اللقاء قالت  هنادي مهنا  إنها جسدت شخصية مريم في حكاية بدون ضمان، والتي عرضت ضمن حلقات مسلسل "إلا أنا" معتبرة هذه الحلقات محطة مهمة في حياتها المهنية، كما أشارت الفنانة الشابة عن تلقيها الكثير من الرسائل التي تشبه أحداثها أحداث المسلسل مؤكدة على أن الفتيات التي لم تأخذ بنصيحة أبائهن يكتشفن في المستقبل أن كل نصائحهم حقيقة.

وأشات هنادي مهنا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تفاعل فيها مع مسلسل بهذه الطريقة، مشددة على أن فكرة بيت العائلة مرفوضة، وقالت: "لازم يعيش الزوجان خارج بيت العائلة حتى لا تحدث مشاكل في التعامل، مقدمة التحية لكل من هاجر أحمد وأحمد كشك وإسلام جمال وأحمد بدير وجميع المشاركين في الحدوتة كان تمثيلهم جيد جدا".

وعن الاختلاف بين شخصية هنادي مهنا وشخصية مريم التي قدمتها في حكاية مسلسل إلا أنا، أوضحت الفنانة الشابة أن الهدوء هو الفاصل بينهما، وأن العامل المشترك هو قدرتها على تمرير الكثير من المشاكل.

أما عن دور أحمد خالد صالح فقالت هنادي مهنا إن زوجها الفنان الشاب ساعدها في دورها قائلة: "عجب أحمد خالد صالح في شخصية مريم هو الهدوء، وكان بيذاكر لى المشاهد".

هنادي مهنا تكشف كيف تم زواجها من أحمد خالد صالح


وخلال اللقاء تحدثت هنادي مهنا عن علاقتها بأحمد خالد صالح، وكيف تمت خطبتهما قائلة: "فى رمضان الماضى لم أشارك في أي مسلسل، وتمت خطبتى على أحمد خالد صالح قبل مسلسل "الفتوة" ويعلم كل من الأهالى فقط وأصدقائها المقربين وليس الممثلين معنا في المسلسل، وأنها تحب المسلسل وكواليسه، مضيفة أنها تشارك في فيلم تماسيح النيل، وأول مرة تجسد بطولة نسائية، ولم يتم تحديد نزوله السينما حتى الآن وبه قصة درامية.

 هنادي مهنا تكشف سبب خسارتها للوزن

 وكشفت هنادي مهنا لأول مرة عن سبب فقدانها للوزن في حلقتها معالإعلامية منى الشاذلي قائلة: ""عملت ريجيم قاسى جدا، وكنت مكتئبة جدا في مراحل الدايت، لجأت إلى نظام غذائى وأشياء أخرى، وكنت واخدة عهد على نفسى أني أرجع لمقاس ملابسي في عام 2018، وميزان الملابس وليس ميزان الكيلو جرامات، وكانت فترة صعبة، ونزلت من 40 لـ50 كيلو".

وياتي تعليق هنادي مهنا بعد أن أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بفقدان ملحوظ للوزن، حيث أرجع البعض نحافة هنادي مهنا لإصابتها بمرض خطير، إثر فقدانها الوزن بشكلٍ كبير، وفي فترة قصيرة، وهو ما نفاه والدها الموسيقار الشهير مؤكداً على أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة موضحاً أن ابنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصب بأي مكروه كما يعتقد البعض، وأنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها قائلاً: "عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها".

وعلى الرغم من نفيها ونفي والدها خضوعها لعمليات جراحة السمنة، إلا ان طبيب هنادي مهنا صورة جمعته بالفنانة هنادي مهنا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي معلقاً عليها موضحاً حقيقة خضوعها لعملية تكميم معدة كما تداول رواد السوشيال ميديا.

وعلق طبيب الفنانة هنادي مهنا أنها خضعت لجراحة معه فيما يختص فيه فقط، لكنها فقط الوزن باتباع رجيم قاس وممارسة الرياضة.