مربوحة تتسبب في خلاف بين هنادي مهنا وزوجها في مهرجان المزاريطة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
هجوم شديد على هنادي مهنا بسبب ما فعلته مع زوجها في مهرجان القاهرة
هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالح
هنادي مهنا ترد على أنباء انفصالها

أثارت الحلقة 28 من مسلسل "الكبير قوي 6" ضجة كبرى حيث شهدت أحداثها افتتاح مهرجان المزايرطة السينمائي الدولي، بمشاركة هنادي مهنى، ضمن عدد من النجوم منهم شيرين رضا وفتحي عبدالوهاب ومحمد ممدوح "تايسون"، وكذلك محمد سلام بشخصية الممثل لا بشخصية "هجرس" في المسلسل.

حيث بدأت فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي خلال أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "الكبير أوي 6" وتوافد النجوم على السجادة الحمراء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، غرقت بالفيديوهات القصيرة لحوارات نجوم مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي على سجادته الحمراء، وأحدثت الحلقة 28 من مسلسل الكبير قوي 6، حالة كبيرة من التأثير والإعجاب والشديدين لمشاهدي المسلسل وحتى غير المشاهدين الذين حرصوا على مشاهدة إطلالات هؤلاء النجوم بصفتهم في المهرجان ضمن أحداث المسلسل.

مربوحة تشعل الخلاف بين هنادي مهنى وزوجها:

كانت الفنانة المصرية هنادي مهنى، أول الحاضرين إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF، واستقبلها "جوني" وطلب منها التقط بعض الصور والفيديوهات معها.

بعدها انتقلت هنادي مهنى لإجراء حوار على هامش فعاليات الريد كاربت في المهرجان، وكانت ضيفة مربوحة التي أجرت معها الحوار بطريقتها الكوميدية في المسلسل.

بدأت مربوحة تسأل هنادي مهنى بعض الأسئلة الشخصية لتجيب هنادي بكل هدوء.

في البداية قدمت "مربوحة" هنادي مهنا ووصفتها بـتفاحة الدراما المصرية، فنار الإبداع العربي المكسر، نخلة طرحت موهبة.

كان أول سؤال ماذا تضعين في حقيبتك؟

وأجابت هنادي أول شيء الكحول، وظنت "مربوحة" أنها تقصد الكحوليات كمشروب، إلى أن أوضحت لها أنها تقصد "الكحول" بسبب الكورونا.

ثم انتقلت "مربوحة" إلى فقرة الأسئلة السريعة وأول سؤال "هل تفضلين الشعر المفرود أم الشعر المجعد؟، لتجيب هنادي "الشعر الكيرلي".

السؤال الثاني من مربوحة "100% قطن أم 40 % ليكرا؟"، لتأتي إجابة هنادي مهنى في صف مربوحة "ليكرا طبعا" مما أسعد مربوحة كثيرًا وأخذت تنادي على الكبير لتخبره أن هناك نساء غيرها يفضلون الليكرا، وقالت جملتها الشهيرة "يا خالي.. يا عوض.. ودوني الورشة".

السؤال الثالث السريع "الصدر أم الورك؟"، لتجيب هنادي مهنى "الاثنين"، لترد عليها مربوحة "إيه الطفاسة دي مش باين عليكي يعني.. خسيتي بعد الزواج".

ثم سألت مربوحة، هنادي مهنى، إن كانت تعرف أجر زوجها أحمد خالد صالح؟ وكانت إجابة هنادي، "لما احتاج شيء يشتريه لي ولا يخصني أن أعرف كم أجره، منذ فترة يغيب عن المنزل لم أره منذ شهرين بسبب انشغاله في التصوير"، لترد مربوحة "تصوير إيه.. رمضان قرب يخلص ولم يمر حتى في مشهد في مسلسل واحد من المسلسلات المعروضة"

ثم طلبت مربوحة من هنادي مهنى الاتصال بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، وسؤاله عن مكانه، وبالفعل استجابت هنادي لطلبها، واتصلت بزوجها وتشاجرت معه عندما طلبت منه أن يرسل لها موقعه "لايف" وترك اللقاء وغادرت.

مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي:

بدأ التحضير لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF منذ الحلقة السادسة والعشرين عندما أعلن حزلقوم في مؤتمر صحفي بأنه سيستضيف النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتنشر الأخبار في الصحف ووسائل الإعلام، بناءً على طلب من المحافظ الذي رأى أن هذا المؤتمر الدولي سيضع المزاريطة على الخريطة، لتنشيط السياحة في المزاريطة.

بعدها بدأ تقسيم المهام بين الكبير وأبطال المسلسل، والقائمون على مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، هم الكبير قوي وهجرس وفزاع وحزلقوم ومربوحة والدكتور ربيع، وكل منهم لديه مهمة الخاصة داخل المهرجان.

الدكتور ربيع يتولى مهمة قسم العلاقات العامة والتواصل مع النجوم، ونجح بالفعل في استقطاب الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي.

ومربوحة ستقوم بدور المراسلة التي ستجري لقاءات مع نجوم المهرجان على السجادة الحمراء.

وكما ظهر في البرومو الخاص بمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، هدرس هو الذي يقدم الحفل وسيشاركه في التقديم جوني.

أما حزلقوم، فهو الممول الرئيسي لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وقام على الفور بالاتفاق مع مكتب لإحضار نجوم وانفلونسرز للمهرجانات السينمائية، ونجح في ذلك بالفعل، حيث دعا كل من الفنانين محمد ممدوح، إياد نصار، هنادي مهنا، أحمد سعد.

مسلسل الكبير قوي 6:

مسلسل الكبير قوي 6، بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وبمشاركة نخبة من الفنانين أغلبهم من أبطال الأجزاء الخمسة الماضية.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 حول "الكبير أوي" الذي أصبح ملتزما بمسؤولية تربية أبنائه "العترة وجوني" ويقرر الزواج من امرأة لمراعاتهما وهي مربوحة. 

أما جوني فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لأهل المزاريطة، ويظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.