هند القحطاني تتفاخر بشهرتها قبل حفل إليسا: أكيد ستعرفني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتفاخر بدفاع ابنها عنها
هند القحطاني بإطلالة صادمة والجمهور: أكيد بتلاقي العريس
هند القحطاني بنيولوك جديد

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني لسخرية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديثها عن الفخر بنفسها ومعرفة الوطن العربي كله بها.

هند القحطاني في حفل إليسا

وظهرت هند القحطاني في فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء ذهابها لحفلة للفنانة اللبنانية إليسا وتفاخرها بنفسها وتؤكد أن إليسا ستعرفها فور رؤيتها.

ووجهت هند القحطاني حديثها إلى متابعيها قائلة: "تتوقعون إليسا تعرفني؟، أنا أتوقع، أكيد مريت عليها، لأني دائما تريند على محركات البحث وسناب شات وتيوتير وإنستغرام وتيك توك، مين اللي ما يعرفني؟".

وأكدت مشهورة سناب شات أن جميع الأشخاص في الوطن العربي من المؤكد أنهم يتابعونها ويعرفونها جيداً فور رؤيتها، وتابعت قائلة: "مين اللي ما يعرف هنودة، كل اللي في الوطن العربي يعرفون بكل تواضع".

This browser does not support the video element.

حديث هند القحطاني أثار سخرية المتابعين على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات: "إليسا اذا شافت فنانات تسوي نفسها ماتعرفهم بتنهبل لو تسمع هند وش تقول عنها"، " هند بفلتر والا بدون فلتر اذا حاضر ه الحفل بالفلتر بتعرفك بدونه مااتوقع"، " هيا خايفه اليسا ما تديها وجه وقت تشوفها عشان كدا جالسه تتكلم كدا، يامسكينه انتي ترند بس".

وتعجب بعض المتابعين من الثقة التي تتحدث بها هند القحطاني، وجاءت تعليقاتهم: "ما ادري الفخر وشوفة النفس هذي على ايش وليش نعرفك ونعرف غيرك ايش المطلوب وايش المميز انك تكوني اكسبلور او ترند هذا اقصى طموحك مسكيييينه باعت اخرتها بدنيتها المزيفه الكئيبه"، "يارب اعطيني ربع الثقه فقط"، "اذا متابعينها اذا شافوها لايف مابيعرفونها من قوة غش الفلاتر فمابالكم باليسا".

حفل إليسا في أمريكا

وأحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلها الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية ولفتت أنظار الجمهور بخلع حذائها على المسرح لتشعر بمزيد من الحرية والراحة وسهولة الحركة على المسرح والرقص أثناء أداء أغنيابتها، لتظهر إليسا وهى تغنى وترقص على أنغام أغنية "عيشالك" وهى حافية القدمين.

وعلي جانب آخر تم تداول، مقطعًا لـ إليسا وهي تغني أغنيتها الشهيرة "يا مرايتي"، وظهرت بداية إليسا وهي منسجمة بأداء الأغنية لكنها تأثرت وبكت وتوقفت لدقائق خلال غناء مقطع "تعبت من غدر البشر"، وتفاعل الجمهور معها بالتصفيق وأكملوا الأغنية وأشادوا بإحساسها العالي ومشاعرها الرقيقة.