هند القحطاني تكشف: أنا الأعلى أجراً في الإعلانات بالشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
هند القحطاني تكشف: أنا الأعلى أجراً في الإعلانات بالشرق الأوسط

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني عن كونها من الشخصيات الأعلى أجراً في الإعلانات عبر السوشيال ميديا.

هند القحطاني تكشف أنها الأعلى أجراً

وأشارت هند القحطاني في فيديو لها عبر تطبيق سناب شات إلى أنها من الخمسة أشخاص المتصدرين لأجور الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط.

وأوضحت أنه بسبب ارتفاع أجرها في الإعلانات فإن الشركات الكبرى فقط هي التي تستطيع تحمل تكلفة الإعلانات معها وليس من السهل أن تقوم بالإعلان لأي شركة أو شخص.

وقالت هند القحطاني: "أنا هند القحطاني من أعلى مشاهير السوشيال ميديا في الشرق الأوسط أجراً أنا من ضمن الـ 5 اللي أجورهم مرتفعة في عمل إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي".

وتابعت: "إذا شفتوا أحد يعلن عندي أعرفوا أنهم نبمر وان يعني بصراحة وبكل مصداقية مو أي حد يقدر يعلن عندي مو بالساهل علشان كدا ما يطلب مني الإعلان إلا الشركات الكبرى ويقدمون لكم إعلانات ساحقة"

وأضافت: "الجميل أن كل ما يعلن عندي يقدم عروض مجنونة، وإذا رفض بقوم بالتفاوض معهم لتقديم عروض".

فيديو هند القحطاني والكشف عن كونها الأغلى أجراً أعاد الحديث عن ثروتها ودخلها مرة أخرى بين المتابعين

ثروة هند القحطاني ومصدرها:

سبق أن أحدثت سلوى المطيري، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمقطع فيديو كشفت فيه عن مفاجأة بشأن ثروة الفاشنيستا السعودية هند القحطاني، وأثارت الناشطة الكويتية الجدل بين المتابعين في التعليقات.

ونشرت سلوى المطيري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات، كشفت فيه عن مصدر ثروة هند القحطاني، وقالت الناشطة الشهيرة: "تذكرون الفيديو اللي هند القحطاني طلعت فيه هي ولدها الكبير معاذ وانتشر، بعد الفيديو هذا اتصلت عليا واحدة كويتية، قالت لي شوفي سلوى أنا ناوية إني أدعمها، وتقصد هند القحطاني،  قالتلي إنها ناوية تخليها من أوائل المشاهير في الوطن العربي، شو اسمها، هذه البنت الكويتية قالت أنا عندي علاقات بالخليج والكويت وفي كل مكان، وشوف تسخير الله، ما فاتت سنة إلا وهند القحطاني تطلع وتصور قصرها وحياة تانية، وقتها اتصلت بالست الكويتية وقلت لها وعدتي ووفيتي".

 وأضافت: "جمعت لهند القحطاني المبلغ اللي غير حياتها، تتوقعون من هذه المرأة أنها تنتظر شي من هند القحطاني، لأ، هي بس قالت راح أطلعها من مجال الفقر ، وما راح تبقى منهم بعد، وبالفعل هند القحطاني كبرت وبقت عايشة في حياة ثانية".

وهاجم بعض المتابعين سلوى المطيري، وإعادة نشر مقطع فيديو كانت هند القحطاني كشفت فيه عن مصادر دخلها، وكشفت هند القحطاني في هذا الفيديو عن المصادر التي تدر عليها دخلها موضحة أنها تمتلك شركة استيراد وتصدير، كما أكدت على أن دخلها من الإعلانات أكثر.

 وقالت هند القحطاني لمتابعيها: "النعيم اللي أنا فيه من الإعلانات، وأنا حتى الهدايا أنا لا أقبل  هدايا، الهدايا اللي بتجيني في المناسبات من المعلنين، وفي الغالب بتكون هدايا بوكيه ورد أو علبة شوكليت علشان نذكر أسمائهم، ما بتكون لوجه الله".

وعن ثروتها، قالت هند القحطاني إنها تمتلك المال الكافي الذي وفر لها عيشة جيدة يف أمريكا، خاصة وأنها لم تتردد لحظة  في عمل الإعلانات بعد سفرها إلى أمريكا، مشددة على أنها لا تقبل العزومات وأنها تتعمد دفع ثمن مشروباتها أو دفع مشروبات كل المجموعة المحيطة بها.

وتابعت هند القحطاني: "والله العظيم وحياة أولادي إني عمري ما ملكت شي من اللي شوفتوه أو اللي ما شوفتوه كان من أي أحد، كل شيء امتلكته مني أنا، حتى وأنا متزوجة، الأشياء التي امتلكها وأرتديها من حر مالي.. أنا مستقلة مادياً من عمر 22 سنة، توظفت بعد تخرجي تماماً، وقبل ما أجي أمريكا عندي أملاك وعندي خير، ولما جيت هنا  وعرضت عليا الإعلانات وافقت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار