هند القحطاني ترد بكلمات مؤثرة على تفكيرها في الموت وموعد رحيلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها
هند القحطاني تشعل الصدام بينها وبين بدور البراهيم وترد بكلمات صادمة
اشتعال أزمة هند القحطاني ومعتمة والفاشنيستا السعودية ترد بكلمات صادمة

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية هند القحطاني على سؤال من متابعة بشأن تفكيرها في الموت، جاء ذلك بالتزامن مع شائعة موتها.

هند القحطاني ترد على أنباء وفاتها

وردت هند على سؤال من سامية: "هند القحطاني عمرك فكرتي في الموت لو تمنين أيش بيكون أولادك بيردون السعوية ويعيشون الواقع؟ سؤال أفكر فيه كثيراً بحكم الموت الكثير".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت هند القحطاني: "لا أفكر في الموت الحين ولا أخاف من الموت ولا بموت الحين بموت بعدين، ليس من العدل أن أموت بدري".

وأضافت هند في مقطع فيديو لها على تطبيق سناب شات: "لازم أعيش مثل سنوات العذاب والظلم بعيشها مرتين في سعادة وحرية واستقلالية وانطلاق، عندي إحساس قوي إني أعيش عمراً طويلاً لأن الله ليس بظلام للعبيد".

This browser does not support the video element.

وفي وقت قريب، تصدر هاشتاغ وفاة هند القحطاني، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في دول الخليج مما أحدث ضجة مدوية بين المتابعين لها الأمر الذي دفعها للرد على تلك الشائعات وقالت: "ماني بميتة... قاعدة على قلوبكم". وأضافت عبر حسابها الرسمي في تطبيق "سناب شات" قائلةً: "والله اللي ضحكني الترند... المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي".

يذكر أن هند القحطاني دائما ما تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنشوراتها الغريبة وإطلالتها الغير مألوفة، وتثير الجدل بالخلاف الدائم بينها وبين مدونات الموضة والجمال في الخليج العربي.

هند القحطاني تتحدث عن طليقها

وسبق أن تحدثت هند القحطاني عن علاقتها بزوجها السابق حينما سألها أحد المتابعين عنه فردت عليه بغضب وطلبت من المتابعين عدم السؤال عنه في تعليقاتهم.

ونشرت هند تعليق متابعة على احتفاظها بصورة طليقها عبر سناب شات حيث قالت المتابعة: "الله يسامحك قدري مشاعر زوجته ليه تحتفظين بصورته إلى الآن"، إلا أن المشهورة السعودية سخرت من تعليقها قائلة: "لا يا شيخة".

وتابعت القحطاني قائلة : "إذا انتي تأخذين صوري من حسابي وجوالك مليان من صوري أنا وغيري.. هل قلت لك شيء، وبالنسبة له هو، هل أنا بصورته هذه راح أهيم به حبا، ترى زوجته تعرف أني ما أريده إلا إذا كنت غبية فهذا موضوع آخر".

وأكدت هند القحطاني أن أبناءها يتواصلون مع والدهم دائما لكنه لا يكترث حيث قالت: "ترى والله العظيم أنه مش مهتم لأنهم هم اللي في الغالب يتواصلون معه، 80% هم اللي يتصلون".