هند القحطاني ترد على شائعة وفاتها في حادث سير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
بالفيديو: هند القحطاني تنجو من حادث سير
بعد شائعات وفاتها: هند القحطاني ترد بوصلة رقص
هند القحطاني ترد على شائعات حملها بهذه الطريقة

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني على الأنباء المتداولة منذ أمس حول وفاتها في حادث سيارة نافية الأمر تماماً.

هند القحطاني ترد على شائعة وفاتها

وأكدت هند القحطاني أن مروج هذه الإشاعة كاذب، خاصة بعد تصدر اسمها الترند في السعودية لتعرضها لحادث سيارة السير فيما انقسم المتابعين بين من نشر أنها تعرضت لحادث والبعض آخر اعتبر ان هذا الأمر اشاعة .

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اتهمت هند القحطاني مروج الشائعات بالكذب، معلقة: " والله انت كذاب يقولون كيف تعرف الكذبة يقولون من كبرها، هذه الكذبة كبيرة ".

وظهرت هند القحطاني بصحبة ابنائها بعد أن قرأت ابنتها رؤى عدد من الأسئلة الموجهة لها من أصدقائها حول حقيقة تعرض والدتها لحادث سيارة، لترد قائلة: " طلعوا عني إشاعة أني صار لي حادث سيارة"، لترد أحد ابنائها قائلة: "حادث سيارة تدهسك"، في إشارة لمن أطلق تلك الشائعات.

واختتمت هند القحطاني حديثها قائلة: " الله لا يوفقك اللي طلع هذه الإشاعة".

شائعات وفاة هند القحطاني

وكانت عدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات الماضية أنباء عن تعرض هند القحطاني إلى حادث سيارة مروع في أمريكا.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيارتها بعد الحادث والتي ظهرت تعاني من ضرر كبير بعد الحادث على أحد الطرقات إلا أن هند القحطاني نفت الأمر تماماً

وكانت هند القحطاني قد ردت منذ أيام على سؤال أحد المتابعات حول ماذا سيحدث لابنائها في حالة وفاتها.

لترد عليه هند قائلة : " حتى لو مت اليوم حتي لو مت الآن، أو صار فيني شيء، الدنيا ما هي فوضى أو لعبة، الإنسان لما يكون في دولة قانون حصن للحقوق ما ينخاف عليه، يعني إذا كنتي بسعودية وهو ما يظهر لي أنك من السعودية، إذا بالسعودية مثلا لو مات الأم والأب والأبناء ما عندهم أقارب أو أي حد بيضيعون، أكيد لا لانها بلد بها قانون يحميهم، نفس الشيء هنا بامريكا، وبعدين معاذ الله يخليلي اياه ولاخواته صار رجال، ورؤي يعني فترة بسيطة راح يصير عمرها 16 عام، راح يراعوا أخواتهم، عندهم بيت كبير قصر وسيارة، ومبلغ كبير".