ابن هند القحطاني يصفها بالعجوز وترد عليه: ظلمتني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يهاجم هند القحطاني ويصفها بالعجوز والأخيرة ترد
هند القحطاني غاضبة وترد على من يحرضون ابنها على قتلها
ابن هند القحطاني يشن هجوماً على متابع وصف والدته بالعجوز

مازح معاذ ابن مشهورة السعودية هند القحطاني والدته، ووصفها بأنها عجوز لترد عليه وتنهاه عن مناداتها بهذا الوصف إذ إنه يحمل ظلما لها.

ابن هند القحطاني

وصلت هند القحطاني إلى حيث ينتظرها أولادها في إحدى المتنزهات الكائنة بالولايات المتحدة الأمريكية، واستقبلها نجلها معاذ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وداعب معاذ والدته في البداية ووصفها بالآنسة وقال "تعالي لأوصلكي أيتها الآنسة" لترد هند القحطاني ضاحكة "آنسة؟ عندي 4 أولاد أفداك".

في نفس السياق عاد معاذ ابن هند القحطاني لممازحتها مرة أخرى وقال "إذا تعالي أوصلكي أيتها العجوز"، لترد هند القحطاني "ولدي! بعدي شابة؟ والله ظلمتني" ليعتذر ابنها منها ضاحكا ويقول "والله إني أمزح".

This browser does not support the video element.

وطلبت هند القحطاني من نجلها أن يلقي بزجاجة من المياه الغازية في القمامة، بعد أن تركها في السيارة حيث شرب منها ولم يلقها، قبل أن يستأذن معاذ ويمشي من المكان.

من ناحية أخرى كان معاذ ابن هند القحطاني قد رد على شائعات الخلاف بينهما قبل أيام، موضحا 

أن علاقته بأمه في أحسن حال، مشيرا إلى أنها أكثر شخص يحبه في هذا العالم، وأنه يحب أن يعيش حياته كما يرى ولذلك يجب عليها أيضا أن تعيش حياتها كما ترى.

وتابع معاذ ابن هند القحطاني حديثه قائلا: "إيش الهدف من الكلام ده كله إيش الهدف من الكذب هذا، يعني بتحاولوا تحرضوني على أمي مثلا"؟

أضاف: "تبغون تكرهونني فيها خسئتم، أنت وإياه، أكثر شخص أحبه في العالم أمي أنا حر أعيش حياتي مثل ما أبغي وهي تعيش زي ما تبغي، ما حد يدخل في حياتي أو في حياة أخواتي أو حياة أمي يا معلمين الكيبورد، خليكم مثل ما أنتم كلاب تنبح".