شبيهة هند القحطاني تخطف الأنظار بملامح متطابقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
شبيهة هند القحطاني تخطف الأنظار بملامح متطابقة

خطفت شبيهة هند القحطاني الأنظار صورة تداولها عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، ووضعوها في مقارنة مع صورة  للفاشنستا السعودية، لتُظهر الصورة مدى التقارب ف ملامح الثنائي وسط دهشة من متابعي هند القحطاني.

تقليد هند القحطاني

خلال الساعات الماضية أشعلت ريم عبد الله منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فديو ظهرت فيه وهي تقلد هند القحطاني لتفاجئها الأخيرة بردة فعلها، حيث أثنت الفاشنيستا  السعودية على أداء ريم عبد الله قائلة إنها الوحيدة التي نجحت في تقليدها.

شبيهة هند القحطاني تخطف الأنظار بملامح متطابقة

وظهرت ريم عبد الله في الفيديو  وهي تقلد طريقة نطق هند القحطاني لبعض الكلمات وحركات يدها وجسدها أثناء الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابها الخاص.

وقالت ريم عبد الله مقلدة طريقة هند القحطاني: "حبايب قلبي توني واصلة من السوبر ماركت اليوم لبست وتأنقت وأخدت شنطتي الشانيل معايا اللي دافعة فيها دم قلبي قروشي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية قولوا بقي أن رقصي ما يعجبكم".

وأضافت : "انتوا تعرفوني أشهر سعودية في السوشيال ميديا ما فيه غيري ينافسني"، وهو ما تقوله هند القحطاني في كثير من فيديوهاتها.

يبدو أن تقليد ريم عبد الله أعجب هند القحطاني التي علقت على الفيديو وأشادت بطريقة ريم عبد الله في تقليدها قائلة: "انتي أجمل وأظرف من قلدني".

لكن بعض الجمهور انتقد أداء ريم عبد الله وعلق متابع قائلا: "والله ياريم ماله داعي تقلدين انتي وياها كلكم نفس الاستايل ونفس الجيل لدرجة مو ملاحظين فرق التقليد"، وقال آخر: "والله لو مو كاتبين انها تقلد هند القحطاني ما كنت عرفت تقلد منو، واضح أنه موهبتها بالتمثيل جداً فاشلة".

في المقابل علقت الفنانة السعودية ريم عبدالله على تعليقات بعض المتابعين لها واتهامها بمحاولة تقليد مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم في الفيديوهات التي تقوم بنشرها واعتمادها على نفس الحركات والمكياج.

هند القحطاني بدون مكياج

بعد وفاة والدها ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو ظهرت  فيه بدونمكياج لأول مرة، لتلفت الفاشنيستا السعودية الأنظار بملامح متغيرة، حيث ظهرت هند القحطاني وهي تشكر كل من عزاها في وفاة والدها، إلا أن أكثر ما لفت نظر متابعيها هو تغير ملامحها، حيث تخلت القحطاني عن استخدام الفلاتر والمكياج لأول مرة.

وقبل هذا الفدو لفتت هند القحطاني الأنظار بملامح متغيرة عد ظهورها للحديث عن ابنتها، ومن خلال مقطع الفيديو الذي ظهرت هند القحطاني من خلاله لفت انتباه الجمهور والمتابعين لها تغيير شكل أنفها بشكل واضح مما جعلهم يستفسرون عن السبب في هذا التغيير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار