هند القحطاني تعلن رغبتها في اعتزال السوشيال ميديا وتصفها بعالم مظلم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
دينا بطمة تنفي تعرضها للضرب وتعلن اعتزالها السوشيال ميديا
هند القحطاني تعلن عن رغبتها في الارتباط بأحد مشاهير العرب: أريد حبيب
سارة الكندري تنهار بالبكاء وتعلن اعتزال السوشيال ميديا بسبب مقطع مسيء

أثارت هند القحطاني الجدل بسؤال عن احتمالية اعتزالها السوشيال ميديا بعد زواجها، حيث عبرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل عن غضبها من صياغة السؤال ووصفت منصات التواصل بالـ"عالم المظلم".

وأعادت الفاشنيستا السعودية نشر سؤال من أحد متابعيها كتب فيه: "هند لو تزوجتي بتتركين الشهرة ولا بتكملين"، لتعبر القحطاني عن انزعاجها من صياغة السؤال وتكشف نيتها بشأن الاعتزال بعد الزواج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زواج هند القحطاني

ويأتي سؤال المتابعة بعد أن أحدثت هند القحطاني ضجة بنشرها فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات داخل محل لبيع فساتين الزفاف مما أثار حيرة الجمهور حول السبب. وفي الفيديو ظهرت عدد من فساتين الزفاف التي قامت هند القحطاني بتصويرها من داخل المحل، وعلقت هند القحطاني عليها: "أتزوج وألبس فستان زفاف".

وما تسبب في زيادة التساؤلات حول اعتزالها بعد الزواج هو حديث الفاشنيستا السعودية المستمر مؤخراً حول رغبتها في الزواج، وبعد أن اتهمها البعض بإثارة الجدل بحديثها عن الزواج من أجل الشهرة، نشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لا زال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا إيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

 اعتزال هند القحطاني

 وفي ردها على المتابعة قالت هند القحطاني: "السؤال صياغته ماعجبتني، لو إنك قلتي هل هند بتفكري تتركي الشهرة أو تكملين، فلو كان سؤالك كدة فأنا ما بعرف احتمال بعد فترة أنعم  بالهدوء أنا وأطفالي وأترك عالم السوشيال ميديا المؤذي، لأن فيه كتير ناس يقذفوني ويسبوني ويجرحونـ، فودي أطلع من هذا العالم المظلم لأنه كتير من الناس خلف إصدارات بأسماء مستعارة يقولون كلام ما ينقال".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي عبرت فيه هند القحطاني عن انزعاجها مما تتعرض له على منصات التواصل الاجتماعي من إساءات ورغبتها في اعتزال هذه المنصات والابتعاد عن أضواء الشهرة، ضجت التعليقات بالكثير من الكلمات التي هاجمت الفاشنيستا السعوديةواعتبرتها أنها هي من فتحت الباب لتتعرض لهذا الهجوم.

This browser does not support the video element.

 ومن بين التعليقات على فيديو هند القحطاني الذي تحدثت فيه عن اعتزالها: "اطلعي طيب وش جابرك ولا عشان الفلوس بتتحملي عيشه مو راضيه فيها والله عشان الفلوس ترضو بلهيانه"، "بصراحه انتي ال معرضه روحج للاذى"، "تصرف ع نفسها من اعلانات مستحيل تتركها وهي تسوي في اليوم اربع اعلانات الى خمس مستحيل مصدر رزقها"، "ما راح توقف لان يللي بيتزوجها ماهو ع جمالها وع عيالها يللي كل واحد اطول من الثاني طبعا عشان الشهرة ويللي مالقيت ألخبر في ولد بلدها مالها خير في رجل ثانية".

 كما جاء في التعليقات على فيديو هند القحطاني: "دي لو اتجوزت حتغطي علي الكابلز كلهم كل يوم رقص وتنطيط زي القرود علي كل لون"، "ما حدا قالك تعرضين حياتك على السوشيال ميديا،صرنا نعرف شكل أجسام بناتكو تفاصيلهن، وما في شي بحياتك مخبياه كل شي للعرض بس عشان الشهرة والفلوس والحين جاية بتكلمينا عن اللي بتتعرضين له، الكارثة إنك مو حاسة باللي أنت بتعرضينا نحنا ليه"، "يارب تتزوجي ويارب تقدري تبتعدي عن الشهرة لأننا محتاجين هذا الحقيقة محتاجين نترحم من الفديوهات الثقيلة السخيفة ومحتاجين نتحرم من الاستفزاز اللي بتسويه كل يوم أنت وولادك، ومنها ترحمي ولادك نفسهم اللي راح تطلعيهم مررضىبسبب هوس السوشيال ميديا".