أمل الأنصاري تستعد للزواج وترد على سؤال عن اعتزال السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
شقيقة فاطمة الأنصاري تعلق على عدم نشر تفاصيل زواجها على السوشيال ميديا
مروة راتب تقرر الزواج واعتزال السوشيال ميديا وتشترط مهراً خرافياً
مريم الأنصاري تنتقد السوشيال ميديا وتتحدث عن الحسد

تحدثت خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري عن استعداداتها للزواج من جديد من خلال مقطع فيديو نشرته لمحبيها، وردت من خلاله أيضاً على سؤال عما إذا كان في نيتها اعتزال السوشيال ميديا بعد ارتباطها عاطفياً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زواج أمل الأنصاري 

وأكدت أمل الأنصاري خبر زواجها بالفعل بعد أن تلقت العديد من الأسئلة من متابعيها، لكنها أوضحت أنه لم يتم بعد تحديد موعد الخطوبة أو الزفاف، ولكن تم الاتفاق مبدئياً، واكتفت بتعليق قالت فيه: "في مشروع مبدئي وحبيت أشارككم الفرحة ولكن حتى الآن لم يتم ولا شي"، كما كتبت أيضاً في تعليقها: "قريب ان شاء الله". 

أما عما إذا كانت تنتوي الابتعاد عن  السوشيال ميديا بعد الزواج مثل عدد آخر من المشهورات، فقد ردت بمزاح قائلة: "أترككم؟ قاعدة على قلبكم.. معاكو وعلى قلبكو وين ما تروحو".

This browser does not support the video element.

طلاق أمل الأنصاري

وقالت أمل الأنصاري: "تزوجت وأنا صغيرة.. في بداية العشرين، وما طولت.. انفصلت بعد تقريباً 3 سنوات والحمد لله على كل حال.. اللهم لا اعتراض.. الحمد لله إني انفصلت والحمد لله على نعمة الانفصال والحمد لله إن في شي في الحياة اسمه طلاق، لأنه ما أتخيل إنه ممكن أي امرأة على وجه الأرض ممكن تكون تحت رحمة شخص طول العمر".

كلمات خبيرة المكياج السعودية بينت بوضوح أنها لم تكن سعيدة في حياتها الزوجية وأن قرار الطلاق كان الأصوب بالنسبة لها.

أمل الأنصاري انستقرام

وتستغل أمل الأنصاري حسابها على "انستقرام" الذي يتابعها عبره أكثر من مليون متابع، لكي تستعرض أحدث صيحات المكياج، وكذلك تضع توتريال مكياج خاص بها.

وتعتمد خبيرة المكياج السعودية الألوان الترابية في مكياجها، ونادراً ما تعتمد الألوان النارية أو المشعّة على مكياج العيون، وبالتالي سترضي أذواق كل الفتيات اللواتي يفضلن التألق بطريقة ناعمة وألوان مناسبة لكلّ الإطلالات.

حتى بالنسبة لأحمر الشفاه، فإن أمل الأنصاري تفضل الدرجات الترابية ودرجات النيود، إلا أنها في بعض الإطلالات تكسر القاعدة وتعتمد أحمر شفاه باللون الأحمر بأي درجة تتناسب مع المكياج الذي تعتمده.