هند القحطاني تحدث ضجة بإعلان شروطها للزواج من سعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021

أحدثت هند القحطاني حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن الزواج من سعودي، حيث أعلنت السعودية المثيرة للجدل شرط قبولها لهذا الزواج لتتباين الآراء حول حديثها ما بين آراء مؤيدة وأخرى معارضة لها.

ورداً على سؤال من أحد متابعيها جاء فيه: "هل تقبلين من الزواج من سعودي"، قالت هند القحطاني: "نعم أقبل إذا كان رجل يحترم قراراتي واختياراتي وما يتدخل فيني، زي بالظبط إحنا النساء ما نتدخل في حياتكمن ولبسكم وسفركم، فيكون نفس الشيء بالظبقط ما يتدخل في لبسي ولا قراراتي ولا سفراتي".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعيقات مؤيد لرأيها وأخرى مهاجمة له، ومن بين التعيقات: "هذا هو المفروض الل يصير بس  إذا طالبنا بهذا الأمر بيعتبروه انحلال"، "انتي بتريدي واحد يليق على شهرتك وما تفعلينه في الفيدديوهات، ما في رجال بيقبل بهدا يا هند"، "إذا تزوجت ووجدت زوجتي ترقص بجلباب  ضيق بتشوفي بنقدر ما نتدخ؟".

زوج هند القحطاني

أحدثت رؤى، ابنة هند القحطاني، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد مقطع بث حي، ظهرت فيه ابنة الفاشنيستا الشهيرة  وهي ترد على إحدى المتابعات وتكشف أسرار عن والدها لأول مرة.

 وفي مقطع الفيديو ظهرت ابنة هند القحطاني وهي تشارك مقطع بث حي مع متابعيها، لتفاجئها إحدى المتابعات بسؤال حول والدها، حيث قالت: "رؤى أمانة تردي بس عندي سؤال وين أبوك أو زوج الخالة هند يعنى تصور كل العيلة إلا الأب وينه؟".

 ابنة هند القحطاني لم تتجاهل السؤال وإنما ردت على المتابعة بإجابة كشفت تفاصيل وأسرار لأول مرة للجمهور، حيث قالت رؤى أن والدها انفصل عن والدتها، هند القحطاني، منذ سنوات طويلة، ثم هاجرت بعدها والدتها إلى الولايات المتحدة لإكمال دراستها واستكمال حياتها وعملها هناك.

هند القحطاني تحدث ضجة بإعلان شروطها للزواج من سعودي

وعن سبب عدم ظهور والدها معهم في مقاطع الفيديو التي يشاركون بها الجمهور عبر حساباتهم الشخصية، قالت ابنة هند القحطاني، إن والدها لا يعيش في نفس الدولة التي يعيشون فيها، حيث يوجد في ويعيش هناك منذ انفصاله عن والدتها، وتزوج من امرأة أخرى ولديه أربعة أبناء منها.

وعن علاقتها بأشقائها من والدها قالت رؤى، إن علاقتها بأشقائها جيدة، وأنها قابلت اثنين منهما في المملكة العربية السعودية. كما أنها دائما ما تتواصل معهم عبر برنامج “فيس تايم”.

أما عن سبب وجودها مع والدتها وأشقائها من والدتها هند القحطاني، قالت رؤى إنهم يعيشون  في الولايات المتحدة الأمريكية لأنهم يدرسون هناك وأن أمها لا ترغب في الحديث عن هذا الموضوع. 

هند القحطاني تفطر في نهار رمضان

كانت، هند القحطاني، مشهورة المواقع السعودية المثيرة للجدل أحدثت ضجة خلال الساعات الماضة  بسبب فيديو جديد نشرته على حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات"، وظهرت فيه وهي تروج لأحد المنتجات قبل أن تتناول حبّة منه في نهار رمضان، مشيرةً إلى أنه بنكهة الفراولة.

وتنبهت هند بعد هذا إلى الصيام، وأشارت ضاحكة إلى أنها نسيت تماماً أنها صائمة بسبب تفاعلها مع الإعلان، وهو ما عرضها لموجة من الانتقادات حيث رأى الكثيرون في ذلك مجاهرة بالإفطار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار