هند القحطاني قبل 5 سنوات بالعباءة والنقاب والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
هند القحطاني قبل 5 سنوات بالعباءة والنقاب والجمهور يهاجمها

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل بين متابعيها بعد أن فاجأتهم بنشر صور لها قديمة أثناء تواجدها في السعودية قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والإقامة فيها.

هند القحطاني تصدم الجمهور بإطلالتها القديمة

الصور التي نشرتها هند القحطاني صدمت الجمهور بسبب التغيير الشديد في طريقة ملابس هند القحطاني حيث ظهرت ترتدي النقاب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور على نطاق واسع والتي تعود إلى 5 سنوات سابقة ظهرت فيها هند القحطاني بإطلالة محتشمة مرتدية عباءة من اللون الأسود ونقاب وتختلف بشدة عن الإطلالات الجريئة التي تعتمدها الآن.

هند القحطاني قبل 5 سنوات بالعباءة والنقاب والجمهور يهاجمها

صور هند القحطاني لاقت ردود أفعال واسعة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعادوا نشر الصور وقارنوا بينها وبين ملابسها الجرئية التي ترتديها الآن وإطلالتها سابقاً في السعودية.

هند القحطاني قبل 5 سنوات بالعباءة والنقاب والجمهور يهاجمها

وجاءت التعليقات: "هند القحطاني نزلت صورها بالسعودية والله جابت لي الضيقة والكتمة"، "مين يصدق ان هذي هند القحطاني قبل ٤ سنوات"، " هند القحطاني وعيالها قبل اربع سنوات يالله وهي بذا المكان ما كانت متوقعة وش بيصير في حياتها وانها بتوصل للي واصله له الحين يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك"

إطلالات جريئة لهند القحطاني

بعض المتابعين استعادوا نشر بعض إطلالات هند القحطاني الجرئية خلال الفترة الماضية خاصة أنها مؤخراً استفزاز الجمهور بإطلالة كانت أكثر جرأة قبل إطلالتها بالهالوين حيث ظهرت بصدر شبه عار في إطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة.

وظهرت هند القحطاني  في مقطع الفيديو بإطلالة مكشوفة الصدر، حيث أبرزت جزء كبير من نهديها، وهو ما استفز الجمهور وأثار غضبهم، وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "مساء الشمس الساطعة ما صدقنا تطلع، طلعت الشمس دافية شكلي هشغل المكيف، حتى كنت لابسة شتوي وغيرت، والجو انتقل من برودة لدفا  بزيادة.. المهم انا   أحب ها الجو الجميل وأموت عليه".

وقبلها ظهرت هند القحطاني في أحد المقاطع الفيديو على حسابها الشخص على "سناب شات" وهي تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض ملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطاني بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة، التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها.

 وبعد إطلالتها للهالوين تعرضت هند القحطاني لانتقادات حادة حيث اعتبر الجمهور أنها تتعمد استفزازهم خاصة بإطلالاتها الجريئة المتتالية.

 .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار