شاهدوا زوجة حسام حبيب الحقيقية بعد قصته مع شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2018
شاهدوا زوجة حسام حبيب الحقيقية بعد قصته مع شيرين عبد الوهاب
مقالات ذات صلة
ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تصر على هذا الشرط للعمل مع زوجها حسام حبيب
أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قضية زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب التي انتشرت مؤخراً شغلت الجمهور على مدار الساعات الماضية كثيراً بسبب وصف والد الفنان حسام حبيب شيرين عبد الوهاب بأنها عروس حسام حبيب لتبدأ من هنا قصة زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب.

بالرغم من نفي شائعة زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من النجم حسام حبيب بشكل سريع فور انتشار الأقاويل إلا أن الخبر لا يزال حديث الساعة بين متابعي النجمين ليتم الكشف عن زوجة الفنان حسام حبيب الحقيقية فمن هي؟
شاهدي هنا: والد نجم مشهور يكشف زواج ابنه من شيرين عبد الوهاب بدون قصد ‏

تزوج الفنان حسام حبيب عام 2012 من فتاة من خارج الوسط الفني وهي ابنة رجل عضو مجلس الشعب المصري واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين فقط مع تحفظ الفنان حسام حبيب بعدم نشر أي من تفاصيل حفل زفافه.

حسام حبيب وزوجته الحقيقية
بعد عامين من زواج الفنان حسام حبيب وبسبب عدم خروجه أو ظهورهما معاً في أي مناسبة انتشرت شائعة تفيد بطلاقه من زوجته رسمياً وقد رفض الفنان حسام حبيب الحديث في أي تفاصيل تخص حياته الخاصة.
شيرين عبد الوهاب وحقيقة زواجها من حسام حبيب
التقارير الصحفية ذكرت أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قد تزوجا سراً منذ نحو أسبوع مضى، وذلك استناداً إلى منشور لحسين حبيب والد حسام حبيب والذي نشر صورة لشيرين برفقة ابنه وعلق عليها: "ابني وعروسته"

آخر ما جمع الفنان حسام حبيب مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب هي ديو غنائي بعنوان "كل ما أغني".