والد زوج شهد الكويتية يتهم ابنه بسرقة أمواله ويتسول من الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
والد ابنة السلطانة هويام اختلس الأموال واختفى..
والد زوجة حسن شاكوش يتهمه بتهديده ويصعد الخلاف بينهما
صورة ابنة شهد الكويتية في أحدث ظهور وهكذا أصبحت اليوم

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ خزعل أبو مسك والد علي الخباز زوج الفنانة شهد الكويتية وظهر وه, يشكو من تردي وضعه المالي، وسط حالة صدمة واستغراب للجمهور.

والد زوج شهد الكويتية يطلب مساعدات مالية

وأكد والد زوج شهد الكويتية أن ابنه يتحفظ على أمواله ولا يصرف عليه بسبب رفضه لزواجه من أوكرانية على زوجته شهد.

وظهر الشيخ خزعل وهو على السرير موجهًا حديثه للجمهور قائلًا: "تكفون تكفون ساعدوني، والله توهقت ما أقدر أشتري سندويشة، علاوي باق الفلوس كلها والساعات والفلوس كلها بحسابه وهو اللي يصرف علي، لا اني سكران ولا حسابي مهكر، وينكم يا اهل الكويت وينكم يا أهل السعودية وينكم يا اهل قطر".

وأضاف: "ساعدوني تكفون، ساعدوني ولو بدينار واحد، عندي 14 شخص والله محتاج، علاوي بغى يتزوج اوكرانية طردته من البيت، يبي يتزوج الأوكرانية على شهد وانا ما ارضى هالشي على شهد، ـحب شهد، طردته هو والأوكرانية، انا غلطان الي جبتها داخل، بس ما اقدر اقول اكثر من كذا".

وأردف: "تكفون الي يقدر يساعدني يكلمني، يعني صدق عزيز قوم ذل، انا انذليت اخر عمري انذليت، انا اعطي صدقة حق الناس الحين محتاج صدقة من الناس".

الجدير بالذكر أن شهد الكويتية قد اعتزلت الفن نهاية عام 2012 بعد هجرتها مع العائلة إلى تايلاند للتفرغ لحياتها الخاص بعد مرض ابنها الأول حسين وتعرضها للكثير من المشاكل الصحية، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل مطلقات صغيرات، ثم لاحقتها الشائعات بأنها تريد العودة للفن بظهورها المكثف عبر السوشيال ميديا مؤخراً، لكنها حتى الآن لم تتخذ أية خطوات جادة بهذا الشأن ومازالت مبتعدة عن الوسط الفني. 

أبناء شهد الكويتية

وكان رواد السوشيال ميديا قد نشروا صورة جديدة تظهر فيها زهرة ابنة شهد الكويتية بعد أن ظلت مختفية عن الأضواء لبضعة سنوات بسبب اعتزال والدتها، حيث قارن الجمهور بين ملامحها وملامح والدتها نتيجة للتطابق الشديد بينهما في الشكل.

شهد الكويتية لديها طفل آخر وهو حسين ومرت بتجربة صعبة خلال فترة الحمل والولادة حيث ولد حسين في حالة صحية حرجة لكن حالته تحسنت مع الوقت وما زاد من صعوبة الأمر عليها كان تعرضها لتجربة الإجهاض من قبل عندما كانت حامل في توأم.